أخبار

OPPO توقع اتفاقيات براءات الاختراع مع “إنتل” و”إريكسون”

كتبت:رشا غانم

وقعت OPPO، العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، مؤخراً اتفاقية لتحويل براءات الاختراع مع شركة “إنتل”، وتتضمن الاتفاقية نقل 58 براءة اختراع في مجال تقنيات اتصالات الهواتف الذكية. بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة OPPO بشراء أكثر من 500 براءة اختراع من شركة “إريكسون”، تغطي العديد من المناطق والدول مثل أمريكا وأوروبا والصين والهند. وستساهم براءات الاختراع التي حصلت عليها OPPO من “إنتل” و”إريكسون” على تطوير التقنيات في الشركةتماشياً مع خطة توسيع نطاق أعمالها في الأسواق العالمية.

وتأكيداً على ريادتها في مجال تطوير تقنية الجيل الخامس، قدمت الشركة أكثر من 2200 طلب لتسجيل سلاسل براءات الاختراع في مجال تقنيات الجيل الخامس، وعرضت أكثر من 2600 بحث فني وتقني لمؤسسة GPP3، المسؤولة عن وضع المعايير الدولية لاتصالات الهواتف الذكية. كما كشفت OPPO عن تقديم أكثر من 600 مجموعة براءة اختراع إلى “المعهد الأوروبي لمعايرة الاتصالات” منذ شهر يوليو 2019، ويأتي ذلك تأكيداً على ريادة OPPO ومكانتها المميزة في مجال براءات الاختراع المتعلقة بتقنية الجيل الخامس. كما استثمرتOPPO ، بشكل كبير في تقنيات الاتصالات المتطورة الحديثة حيث قامت الشركة بتطبيق تقنية الجيل الخامس في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم خلال 2019.

قال أندي شي، رئيس OPPO في الشرق الأوسط وأفريقيا نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقيات مع شركتي “إنتل” و”إريكسون”. ونأمل أن تساعدنا هذه المجموعة من براءات الاختراع على تقديم منتجات أفضل وأكثر تطوراً لعملائنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى