أخبارتقارير

OPPO Find X2 Pro يفوز بجائزة ICTBusiness كأفضل هاتف رائد لعام 2020

اختارت مجلة وموقع ICTBusiness (المجلة الشهرية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات )  هاتف   Find X2 Pro من OPPO  كأفضل هاتف رائد لعام 2020  .

وجاء اختيار الهاتف الجديد الذي يعزز تجربة OPPO الاحترافية لمواصلة الابتكار في جميع جوانب منتجاتها، حيث يعد Find X2 Pro أفضل هواتف OPPO  الذكية على الإطلاق للعام الحالي 2020، من حيث الشاشة، أو التصوير، أو الشحن، أو عمر البطارية، وانتهاءً بالتصميم، لتقديم تجربة متكاملة للمستخدمين من خلال تصميم رائع خاصةً الجلد الصناعي او السيراميك ذو اللمسة الفخمة.

عوامل التميز

يأتي Find X2 Pro  بشريحتين ويعد واحداً من أوائل الهواتف المحمولة التي يتم تزويدها بمعالج سناب دراجون 865 من “كوالكوم”، مما يضمن تجربة متميزة للمستخدمين، ويعتبر أيضاً أول هاتف ذكي يدعم تقنية التركيز التلقائي أحادي الاتجاه لكل البكسلات، ويمكنه التقاط صور بعمق لوني يصل حتى 12 بت، كما يوفر تجربة صوتية مميزة مع تزويد الهواتف بمكبرات صوت مزدوجة ونظام الصوت المتطور  Dolby Atmos، الأمر الذي يحقق تناغماً ذكياً بين تطبيقات الصوت المختلفة مثل الموسيقى والأفلام والألعاب، ويوفر للمستخدمين تجربة ترفيهية غامرة على مستوى الصوت والصورة.

الشاشة

وتعد شاشةFind X2 Pro  من OPPO واحدة من أعلى الشاشات من حيث الجودة في السوق العالمي، فالهاتف معد بشاشة QHD + Amoled ويدعم معدل تحديث 120 هيرتز. كما أنه معد بنظام كاميرات رباعي فائق الرؤية، والذي يقدم تجربة تصوير متنوعة ومتطورة. بالإضافة إلى شاحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط حيث يمكنها شحن هاتف Find X2 Pro  بشكل كامل في غضون 38 دقيقة فقط.

ويستخدم هاتف Find X2 Pro مستشعر “سوني” المخصص IMX689 لتوفير تجربة محسنة في التقاط الصور ومقاطع الفيديو، الأمر الذي يرتقي بأسلوب المستخدمين في توثيق اللحظات المهمة من حياتهم.

تم تزويد جهاز Find X2 Pro بشاشة فائقة الرؤية من OPPO بدقة QHD+، ومعدل تحديث 120 هرتز، وتباين لوني يتخطى المليار لون، مما يشكل نقلةً نوعية من نواحي الدقة والألوان ومعدل التحديث والسطوع. وتوفر الشاشة درجة عالية من الوضوح والراحة ضمن مختلف بيئات العمل بفضل دقتها العالية البالغة 3168 × 1440 بكسل، ومستوى كثافتها البالغ 513 بكسل بالبوصة، عدا عن تمتعها بنسبة انعكاس منخفضة للغاية، وسطوع يصل بالحد الأقصى إلى 1200 شمعة لكل متر مربع.

الكاميرا

تم تزويد هاتف Find X2 Pro بثلاثة كاميرات: واحدة بعدسة ذات زاوية عريضة 48 ميجا بكسل، والثانية بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية 48 ميجا بكسل، والثالثة ذات عدسة مقربة “تيليفوتو” بدقة 13 ميجا بكسل، وتدعم ثلاثتها تقنية التقريب الهجين حتى عشر مرات.

وتستخدم العدسة ذات الزاوية العريضة (الكاميرا الرئيسية) في هاتف Find X2 Pro  مستشعر IMX689  المصمم خصيصاً من “سوني”، وهو الأكبر حجماً بين نظرائه في كاميرات الهواتف المحمولة التي تعمل بدقة 48 ميجا بكسل. ويعمل المستشعر مع تقنية dual native ISO وفتحة الغالق F/1.7 لتوفير قدرات تصوير مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويعتبر Find X2 Pro أول هاتف ذكي يدعم تقنية التركيز التلقائي بالكشف المرحلي (PDAF) وحيد الاتجاه لكل البكسلات، الأمر الذي يتيح تركيز البكسل بنسبة 100% في اتجاه واحد.

ويمكن كذلك التقاط مقاطع الفيديو في هاتف Find X2 Pro بنمطي الثبات الفائق العادي Ultra Steady Video والمتقدم Ultra Steady Video Pro. وبالاعتماد على العدسة ذات الزاوية العريضة 120 درجة بدقة 48 ميجا بكسل وخوارزمية تثبيت الصور المطورة من OPPO، يستطيع المستخدمون التقاط أفضل الصور المتحركة بزاوية رؤية عريضة.

شحن فائق السرعة

وفيما يتعلق بعمر البطارية، يستخدم هاتف Find X2Pro  بطارية بسعة 4,260 ميلي أمبير. كما تم تزويد الهاتف بتقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 2.0 بقوة 65 واط، وهي تقنية الشحن الأسرع والأكثر أماناً في قطاع الهواتف المحمولة، حيث يمكنها شحن هاتف Find X2 Pro  بشكل كامل في غضون 38 دقيقة فقط.

التصميم

تمتاز هواتف Find X2Pro  بهيكل لامع من الأمام والخلف مع انحناءة انسيابية مزدوجة في الجهة الخلفية، وتم صنع واجهته من الجيل السادس من زجاج كورنينج جوريلا. ومع تقنية التغليف المتطورة COP وتصميم الحواف المنحنية بمقدار 67,8 درجة، يكتسب الهاتف جمالية بصرية تجعله يبـدو بلا حدود مع انحناءات رائعة الملمس على الأطراف.

OPPO Find X2 Pro
OPPO Find X2 Pro

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى