أخبار

Ordera تحقق زيادة 400% في الشراكات الجديدة في مجال التيك اواي

أعلنت شركة Ordera، التي تتخذ من القاهرة مقراً لها، وصاحبة تطبيق للهاتف المحمول يُركزعلى تعزيز تجربة التيك أواى والاستلام من السيارة من الكافيهات والمطاعم ، أن الشركة شهدت نموًا هائلاً في عدد المطاعم التي وقعت شراكات جديدة معها وفتحت خدماتها لتجربة الطلب عن بعد. وقد لوحظ النمو أكثر من 400٪ في الأسابيع الثلاثة الماضية. وشهدت شركة Ordera أيضًا زيادة كبيرة في عدد المستخدمين الذين يطلبون الطعام والمشروبات عبر تطبيقاتهم.

تعتبر Ordera من بين الشركات الناشئة الأولى في مجال التكنولوجيا المطاعم التي تركز على تجربة التيك أواى. تم إطلاق التطبيق رسمياً في سبتمبر 2018 ، من قِبل كريم عبد القادر ونهى بسيوني وعبير مصطفى. وقعت Ordera شراكات مع قادة السوق في هذا المجال وأبرمت صفقات مع أكثر من 130 فرعاً حتى الآن. تهدف Ordera إلى القضاء على عامل الانتظار والحاجة إلى حمل المحفظة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعى لصحة الزبائن.

وتعليقًا على ذلك ، قال كريم عبد القادر، الرئيس التنفيذي لشركة “: “Orderaنحن سعداء للغاية بالنمو غير المسبوق في العدد القياسي للمنافذ التي دخلت في شراكة معنا منذ بداية الوباء. تماشيًا مع الوضع الحالي، تتمثل استراتيجيتنا في الحفاظ على أمان مستخدمينا من خلال توفير تكنولوجيا الطلب عن بعد وإستلام الطلبات من السيارة.ولقد أدرك العديد من أصحاب المطاعم تلك الفائدة وطلبوا دمج هذه التقنية لخدمة عملائهم بشكل أفضل. في وقت سابق كانت هذه الميزة “من الرفاهيات” ولكنها الآن أصبحت من الضروريات المطلوبة من العملاء والمطاعم وستصبح هذه التكنولوجيا من اساسيات مستقبل تكنولوجيا المطاعم”.

تطبيق Ordera بسيط وسهل الإستخدام، يمكن للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل التطبيق إرسال الطلبات ودفعها مسبقاً قبل الوصول إلى المطعم، ليجدوا طلباتهم جاهزة للاستلام دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير طويلة، أو تعريض أنفسهم لخطر الاقتراب من أي شخص. يمكنهم أيضاً استلام طلباتهم من السياره دون الحاجة الى النزول منها. إلى جانب ذلك، يُساعد التطبيق أصحاب المطاعم على زيادة مبيعاتهم والحفاظ على عملائهم.

ومن جانبها ، أعلنت نهى بسيوني ، مديرة العمليات التنفيذي  في Ordera : “نحن على دراية بالتأثير السلبي على الشركات خلال هذا الوقت العصيب وقررنا دعم شركائنا، ليس فقط بتوفير تقنيتنا لهم، ولكن أيضًا بتوفيرها مجاناً لمدة شهرين لأى مطعم جديد يريد الانضمام إلينا و في غضون 3 أيام فقط من الاتصال بنا سيكون معروض على التطبيق و جاهز لاستقبال الطلبات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى