أخبار

Realme تختار جوميا موزعا حصريا لـهاتفها Realme 3

أعلنت شركةRealme Egypt المتخصصة في مجال الهواتف الذكية أنها  ستكون الراعي الرسمي والذهبي لإسبوع جوميا للهواتف والذي من المقرر أن يقام في الفترة ما بين 14 إبريل و21 إبريل الحالي ، وسوف تقوم الشركة بعرض منتجاتها من الهواتف الذكية مع خصومات كبيرة.

وستعرض Realme Egypt كلا من هاتفيRealme  2Pro والذي يأتي بنسختين الأولى ب 4GB ذاكرة عشوائية و 64GB ذاكرة داخلية، أما الأخرى تأتي ب 8GB ذاكرة عشوائية و 128GB ذاكرة داخلية. ويأتي الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 AIE الذي يتميز بأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة. أما الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل و2 ميجا بكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية مدمجة في الجزء العلوي من الشاشة بدقة 16 ميجا بكسل، كما يأتي بواجهةColorOS 5.1 القائمة على نظام تشغيلAndroid 8.1.

أما الهاتف الآخر الذي من المقرر أن يتم عرضه بشكل حصري في إسبوع جوميا للهواتف هوRealme C1، والذي يتميز بشاشة كبيرة وبطارية قوية، فضلاً عن تصميم عصري جذاب. فهو يتميز بشاشة بحيز كبير تصل إلى 6.2 بوصة مع تصميم نوتش، وكاميرا خلفية مزدوجة بجودة 13+2 ميجا بيكسل. وأما عن أداء الجهاز، فيأتي بمعالج من نوعQualcomm Snapdragon 450 متوفر بذاكرة داخلية 16GB مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB.  تصل سعة البطارية إلى 4,230 ميللي أمبير.

وقد أعلنت شركة Realme Egypt أن جوميا ستكون الموزع الحصري عبر الإنترنت لبيع هاتفها الجديد Realme 3 والذي سيأتي بمميزات رائعة أبرزها التصميم الـ Unibodyوالألوان المتدرجة، وكاميرا خلفية مزدوجة وذاكرة عشوائية 3، و4 جيجابايت رام، وبطارية عملاقة وبسعر منافس

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى