أخبار

realme تستعرض في الهند أول تجربة علنية للكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجا بيكسل

عقدت شركة  realme مؤخرا حدثا كبيرا تحت عنوان “Leap to Quad Camera” للإعلان عن الكاميرا الرباعية الخاصة بها، وهذا خلال قمة الهند، التي استضافتها مدينة نيودلهي حيث تم عرض عدد من الهواتف المزودة بكاميرا رباعية. وعلاوة على ذلك، تم إطلاق أولى الأنشطة التجريبية العامة لموديلات الهواتف المزودة بالكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل، مما أتاح لوسائل الإعلام المشاركة فرصة اختبار أحدث تكنولوجيا التصوير عن كثب.

وفي الحفل الخاصة بابتكار الكاميرا، ألقى المدير التنفيذي لشركة realme India  مادهاف شيث كلمته، وهي إنه من المقرر أن توزع شركة realme سلسلة منتجاتها التي تأتي بالكاميرات الرباعية في النصف الثاني من هذا العام، كما ستطلق مجموعة متنوعة من الهواتف الجديدة المجهزة بحلول رائعة وهي الكاميرات الرباعية، والتي من المفترض أن تغطي قطاعات متعددة من السوق بداية من الفئة المتوسطة إلى الفئة العليا.

ومن بين هؤلاء سيتم إصدار نموذج الكاميرا الرباعية، بدقة 64 ميجابكسل، والذي سيكون ايضا اول نموذج يتم الإعلان عنه عالميا من قبل شركة realme.

وفي الوقت نفسه، كشفت الشركة عن فريقها الخاص بالبحث الخاص بتقنيات التصوير والتطوير لأول مرة، وفقًا لمقدمة شاندلر كيان ، مهندس التصوير فإن realmeفي الوقت الراهن لديها أكثر من 100 عضو في فريق أبحاثها الخاص بالتصوير، والذي يقوم بدعم البحث في مجال التصوير وتطوير نماذج متعددة في نفس الوقت، وإنه وبفضل جهود الفريق، تم تصنيف الهواتف الذكية الخاصة بـ realme من قبل المستخدمين في نفس النطاق السعري بتصنيفات عالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى