أخبار
أخر الأخبار

SAP تستثمر 50 مليار دولار لتطوير الحلول والافكار

في حفل سحورها السنوي

أكدت هدى منصور المدير الاقليمي لشركة SAP مصر  والتى تولت أعمالها رسميا الشهر الماضي أن استراتيجية الشركة تتطابق مع رؤية واستراتيجية الحكومة المصرية الممثلة في استراتيجية ديجيتال ايجبت والتى تهدف الى اتاحة كل الخدمات الحكومية الكترونيا بنهاية عام 2020 .

أضافت خلال حفل السحور السنوي الذي اقامته وشارك فيه اكثر من 200 من قيادات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزراء سابقون منهم  المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات الأسبق ، الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات الأسبق ، المهندس علاء فهمي وزير النقل الأسبق ، أسامة هيكل وزير الاعلام الأسبق ، الدكتور احمد زكى بدر وزير التنمية المحلية الاسبق  ، الدكتور احمد درويش وزير التنمية الادارية الأسبق ، أن لقاء اليوم يأتي لاستعراض احدث حلول وتقنيات ساب والتى تطرحها في السوق المصرية .

 

وقدرت حجم الاستثمارات التي ضختها الشركة على مدار السنوات العشر الماضية ب 50 مليار دولار لاتاحة حلول السوفت وير ودعم عمليات الابداع والابتكار لحلول ساب والتي تتميز بها ، مشيرة إلى أن أكبر عمليات ابتكار وابداع لحلول ساب كانت عبر منصة HANA .

 

وتابعت بالقول : إن خطة النمو التي وضعتها الشركة في البلاد تتبنى أفضل الممارسات العالمية بهدف دعم رؤية مصر الإقتصادية 2030، في ضوء قدرة التحوّل الرقمي على دفع عجلات النمو الإقتصادي وخلق فرص العمل وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى