أخبار

vivo تُطلق سلسلة هواتف (V20) …تعرف على المواصفات

في إطار التزامها بتصميم الهواتف الذكية التي تلائم احتياجات ورغبات المستخدمين، أطلقت vivo اليوم هاتفي (V20) و(V20 SE) ضمن سلسلة هواتف (V20) الجديدة كلياً، والتي تتيح إمكانات مبتكرة في التقاط صور السيلفي، واقتناص وتسجيل أسعد اللحظات. وبفضل تقنية الكاميرا المتطورة، وتصميمها العصري وأدائها المتكامل والقوي، تلاءم هواتف (V20) أسلوب الحياة السريع للشباب وتوجهاتهم العصرية.

وبهذه المناسبة، قال هايمان باو، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر: “إننا في vivo نهتم دائمًا باحتياجات المستهلكين والابتكارات، وهو ما يتيح لمنتجات vivo أن تتخطى توقعات عملائنا. وتعتبر سلسلة هواتف (V20) مثالية للشباب الراغبين في الاستمتاع بالخصائص التكنولوجية الحديثة والمتميزة، مثل الكاميرا والأداء السلس والتصميم العصري الأنيق، كل ذلك في جهاز واحد وبسعر اقتصادي معقول” .

تمثل كاميرا (Eye Autofocus) الأمامية الرائدة لهاتف vivo (V20)، بدقتها البالغة 44 ميجا بكسل، ثورة تكنولوجية جديدة في قدراتها المتميزة لالتقاط صور السيلفي. تم تزويد العدسة بميزة (Autofocus) التي توفر خوارزميات متقدمة لتتبع مواضيع التصوير المتحركة والتركيز عليها، وهي ميزة مثالية تسهم في زيادة مستوى التباين في الصور ومقاطع الفيديو أثناء الحركة، وتغطي نطاقاً واسعاً من الاستخدامات يشمل تسجيل مدونات الفيديو. تم كذلك تحسين جودة الصور عبر خاصية Steadiface Stable Selfie Video، والتي تعمل على ثبات الهدف أثناء تصوير مقاطع الفيديو من خلال خوارزمية تركز على الوجه وتقوم بقص حواف الصور. وتؤكد هذه الميزات على فهم vivo للتحديات الشائعة التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية عند التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

تم تزويد كاميرا vivo (V20) الأمامية أيضاً بمجموعة من الميزات الإضافية التي تشمل (Slo-Mo Selfie Video)، (4K Selfie Video)، و (Super Night Selfie)، والتي تعزز جودة السيلفي، وتُمكّن المستخدمين من تسجيل لحظاتهم المتميزة. في الوقت نفسه، تتميز إعدادات الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجا بكسل- 8 ميجا بكسل – 2 ميجا بكسل بوضعية (Super Night) للعدسة الرئيسية، والتي تدعم قدرات التصوير باستخدام الحامل الثلاثي (ترايبود)، وتصوير المشاهد الليلية بزاوية عريضة، وفلتر (Stylish Night Filter)، لالتقاط صورة فائقة الوضوح في الإضاءة المنخفضة. كما تم تزويد الهاتف أيضاً بميزة (Dual-View Video)، للجمع بين الصور الملتقطة بواسطة الكاميرتين الأمامية والخلفية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى