أخبار

Webhelp تستحوذ على شركة “وان لينك” وتقفز بعدد موظفيها إلى 90 ألف

أعلنت شركة Webhelp ، المزود العالمي المتخصص لتجربة العملاء (CX) وحلول الأعمال ، عن الاستحواذ على OneLink ، وهو مبتكر في خدمات CX و BPO والتكنولوجيا التي تدعم العلامات التجارية من المستوى الأول في جميع أنحاء العالم. بالولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية. يشمل عملاء OneLink علامات تجارية تقدمية في مجال التكنولوجيا فائقة النمو في مجالات مثل التنقل المشترك ، والتجارة الإلكترونية ، والتكنولوجيا المالية ، وتكنولوجيا اللياقة البدنية وتطبيقات الدفع ، وما إلى ذلك.
بعد الاستحواذ من المتوقع ان تحقق Webhelp إيرادات تزيد عن 2.4 مليار دولار أمريكي ، مع 190 موقعًا في 55 دولة وأكثر من 90.000 موظف على مستوى العالم.

قال أوليفييه دوها ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Webhelp ، “إننا نخلق تجارب جديدة في العالم الرقمي تضع عملائنا كمؤسسات تركز على العملاء ، وتساعدهم على بناء ولاء العلامة التجارية وتحقيق الإيرادات”. “معًا ، ستوفر قيمتنا المشتركة للعملاء إمكانية الوصول إلى مواقع إضافية وخدمة عملاء ممتدة وقدرات دعم ، بالإضافة إلى قوة ابتكارنا المشترك في حلول تجربة العملاء الرقمية والقائمة على التكنولوجيا.”

تواصل Webhelp توسيع تواجدها العالمي وعروض الخدمات من خلال النمو العضوي وأنشطة الاندماج والاستحواذ ، بما في ذلك 13 عملية استحواذ في السنوات الخمس الماضية. استحوذت الشركة مؤخرًا على Dynamicall ، التي أصبحت الآن Webhelp Peru ، لتوسيع عملياتها لدعم أسواق الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا. توفر إضافة OneLink بصمة موسعة كبيرة عبر أمريكا اللاتينية ، ومزيجًا جذابًا من أفضل أنواع الدعم وإمكانيات قريبة من الشاطئ عالية المستوى لسوق الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى حلول تقنية داخلية من الجيل التالي.

ومن جانبه ، أعرب علاء الخشن، الرئيس التنفيذي للشركه في مصر عن سعادته بهذا التوسع غير المسبوق للشركه في أمريكا اللاتينية والذي يتماشى مع خطه الشركه للتوسع في مصر والشرق الأوسط

ومن الجدير بالذكر ان Webhelp قد دخلت السوق المصرية في بدايه عام 2021 ووقعت اتفاقية للتعاون مع هيئه تنميه تكنولوجيا المعلومات itida و تستهدف للوصول بعدد العاملين في مصر لأكثر من 4000 موظف خلال السنوات الثلاث القادمة.
كما تسعي من ناحية أخرى للتوسع في نشاطها في الخليج العربي وإفريقيا بشكل كبير خلال السنوات الخمس القادمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى