أخبار

ألبوم مصطفى قمر الجديد على منصة “ميوزيك آب”

كنبت:رشا غانم

  أعلنت منصة “ميوزك آب”، البوابة الرقمية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوزيع الموسيقى عبر شبكة الإنترنت والتابعة لشركة “أربو بلاس”، عن تعاونها مع الفنان مصطفى قمر لتوزيع ألبومه الجديد الذي سيتم إطلاقه خلال شهر أغسطس الجاري.

وبموجب الاتفاق بين الجانبين، ستقوم المنصة بتوزيع الألبوم الجديد على كافة تطبيقات وبوابات الموسيقى الرقمية، بما في ذلك “أنغامي” و”سبوتيفاي” و”غنيلي” و”غنوتي” و”هواوي ميوزك” وديزير” و”اتصالات ميوزك” و”ساوند كلاود”، كما يشمل التعاون إدارة قناة الفنان مصطفى قمر على “يوتيوب”.

ويمثل الألبوم الجديد عودة قوية للفنان المصري إلى الساحة الغنائية بعد انقطاع طويل. ويحتوي الألبوم على كليب غنائي بعنوان “س من الناس”، الذي حصل على ردود فعل إيجابية بعد طرحه على يوتيوب، بالإضافة إلى تصدره الهاشتاج عبر تويتر. وتم تنفيذ الفيديو كليب بتكنولوجيا جديدة وباستخدام مؤثرات بصرية وضوئية متطورة تقدم شكلاً جديداً من الأداء بعكس الشكل المتعارف عليه والذي يظهر فيه الفنان بصور فوتوغرافية.

ويأتي التعاون مع الفنان مصطفى قمر في وقت تشهد فيه منصة “ميوزيك آب” انتشاراً كبيراً كواحدة من المنصات الرقمية الموثوقة والفعالة في مجال توزيع الأغاني والألبومات الأصلية مباشرة عبر مختلف منصات الموسيقى الرقمية العالمية والمتاجر الرقمية المعروفة. وتعتبر “ميوزيك آب” المنصة الأولى لتوزيع الموسيقى الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي توفر وصولاً مباشراً إلى قنوات الموسيقى الرقمية وخدمة “رنين المتصل” ضمن منصة واحدة.

ويعتبر مصطفى قمر من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة سواء في مصر أو العالم العربي، وهو فنان يمتلك تاريخاً فنياً غنياً بالأعمال المتنوعة، حيث أطلق على مدار 30 عاماً من العمل الفني 20 ألبوماً غنائياً وحوالي 35 فيديو كليب، فضلاً عن أدواره السينمائية في حوالي 12 فيلماً. ونحن نرى أن هذا التعاون سيسهم في دعم عودة الفنان مصطفى قمر إلى الساحة الغنائية من جديد على اعتبار أن منصتنا الرقمية تعد الخيار الأمثل للفنانين نظراً لانتشارها الكبير وتقنياتها المتطورة التي تتيح توزيع موسيقاهم عبر مختلف القنوات الرقمية المختارة، حيث نعمل على تطويع التكنولوجيا الرقمية الحديثة لتعزيز شعبية الفنانين والوصول إلى قاعدة أوسع من محبي الموسيقى حول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى