أخبار

إبراهيم سرحان : نستثمر بسخاء في تعزيز بنيتنا التحتية الذكية المتعلقة بتأمين المعلومات

بعد حصولها على شهادة أيزو 27001 العالمية

في إطار حرص مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية على تأكيد اهتمامها البالغ بتأمين البيانات واتباع أفضل ممارسات ومعايير حماية المعلومات، أعلنت المجموعة عن حصول شركتيها “إي فاينانس” لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية و”إي كاردز”  (e-cards) لتكنولوجيا تشغيل البطاقات الذكية، على شهادة أيزو 27001 العالمية في إدارة نظم أمن المعلومات.

ويؤكد النجاح في الحصول على الشهادة، كفاءة مجموعة “إي فاينانس” وشركاتها التابعة، واحترافيتها في اتباع نظم تأمين المعلومات والبيانات وفقا لأعلى المعايير العالمية، وتطبيقها لضوابط التأمين المعتمدة في كافة مجالات التحول الرقمي والشمول المالي ومنظومات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

وحصدت شركة “إي فاينانس” لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية شهادة أيزو 27001 العالمية للسنة العاشرة على التوالي، وذلك في إطار حرصها على إجراء مراجعات دولية دورية تثبت نجاحها في تطبيق معايير التأمين القصوى، وتطوير قدراتها في هذا الصدد.

أما “إي كاردز” فقد حصدت الشهادة في أنظمة طبع وإصدار البطاقات البنكية، ما يؤكد نجاحها في ضمان خصوصية العملاء وتأمين بيانات البطاقات المصرفية والحكومية.

ويأتي الحصول على شهادة أيزو 27001 العالمية ضمن خطة محكمة وضعتها لجنة مخاطر أمن المعلومات بمجموعة “إي فاينانس” تحت إشراف مجلس الإدارة ورئيسه الأستاذ إبراهيم سرحان، وتستهدف تحديث سياسات تطبيق نظم التأمين في “إي فاينانس” وشركاتها التابعة وتنفيذها بدقة.

وبهذه المناسبة، عبر إبراهيم سرحان، رئيس شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية  عن فخره بالحصول على الشهادة التي تثبت مجددا قدرة “إي فاينانس” على التطبيق الأمثل لأفضل نظم حماية أمن البيانات والمعلومات المتبعة عالميا.

وأضاف: ” أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية ركيزة أساسية وعنصر رئيسي في قطاع الاستثمارات المالية والرقمية، وإي فاينانس تعي ذلك جيدا خاصة وأنها مسؤولة عن إنجاز مشروعات محورية تخدم تنفيذ استراتيجية مصر في التحول الرقمي، ولأننا ندرك أهمية المسؤولية الملقاة على عاتقنا فإننا نستثمر بسخاء في تعزيز بنيتنا التحتية الذكية المتعلقة بتأمين المعلومات ونتبع ممارسات احترافية تعمل على حماية منظوماتنا الرقمية المختلفة وتوفر الحد الأقصى من التأمين الإلكتروني لكافة البيانات والمعلومات التي نتعامل معها”.

وتابع: “حصولنا على شهادة أيزو 27001 العالمية يوفر المزيد من الطمأنينة لعملائنا ويؤكد قدرتنا على إدارة أي نوع من الأصول الرقمية، كما يثبت جدارتنا كشركة وطنية تقدم حلولا عالمية آمنة تماما في مشاريع التحول الرقمي التي ننفذها”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى