أخبار

إبسون”  تطلق أحدث حلولها للسوق المصرية خلال معرض المنسوجات

تشارك شركة إبسون في معرض ستيتش تيكس إكسبو 2020 بنسختيه للطباعة على الملابس وصناعة المنتوجات في القاهرة، وستقوم الشركة خلال المعرض بإطلاق وعرض أحدث حلولها الطباعية التجارية الموجهة لقطاعات الأعمال مثل الأزياء والإعلانات والغزل والنسيج. يقام المعرضين في القاهرة من 27 فبراير إلى 8 مارس.

ستقوم إبسون خلال المعرض بعرض وإطلاق طابعة SureColor SC-F9400H للطباعة على النسيج وهي أولى طابعاتها المزودة بحبر الفلورسنت الأصلي والعاملة بتقنية تصعيد الأصباغ. توفر طابعة SureColor SC-F9400H للشركات خيار الطباعة باستخدام اثنين من أحبار الفلورسنت الأصلية، الأصفر والوردي، لخلق مجموعة واسعة من الألوان الزاهية والحيوية التي يمكن استخدامها لإنتاج اللوحات الإعلانية، والملابس الرياضية والأزياء. وتعد سلسلة طابعات SureColor SC-F9400 تطوراً جديداً في تقنية طباعة إبسون الموثوقة فهي توفر جودة محسنة  وإنتاجية أعلى وموثوقية في العمل.   

قال  شهاب زوبير، المدير الإقليمي لمبيعات حلول الأعمال في إبسون الشرق الأوسط “نحن سعيدون بالتواجد في معرض ستيتش تيكس إكسبو 2020 عبر شريكنا CMYK، ونتطلع للتفاعل مع الوفود الحاضرة ومناقشة متطلباتهم للسوق المصرية. 

كما تقوم إبسون أيضاً بعرض الطابعة الجديدة SureColor SC-F500 بمقاس 24 بوصة والعاملة بتصعيد الأصباغ للطباعة على وسائط مختلفة، وهي تُعد امتداداً لمجموعة سلسلة SureColor SC-S الحائزة على العديد من الجوائز، وتقدم للعملاء ذوي الإنتاجية العالية تكلفة إجمالية أقل. من الحلول المعروضة أيضاً طابعة C7500 ColorWorks النافثة للحبر المُصممة لطباعة الملصقات. توفر هذه الطابعة قدرات ديناميكية تسمح لها بطباعة ملصقات بأحجام مختلفة تناسب مُختلف احتياجات العملاء بكفاءة وسرعات عالية وتكلفة طباعة أقل بنسبة 50% مقارنة بطابعات الليزر، وهي تتمتع بتصميم مبتكر يَحد من الحاجة إلى الصيانة وبالتالي تكاليف التملك والتشغيل.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى