أخبار

إنتركوم…27 عاما من الخبرة (كومباني بروفايل)

تعد إنتركوم إنتربرايزس شركة رائدة لتكامل النظم تمتلك تاريخا طويلا من العمل والخبرات المتراكمة منذ تأسيسها في عام 1992 ، وعبر السنوات ، لم تقم إنتركوم فقط بعملية التكامل لأنظمة التكنولوجيا ولكنها تحرص دائما على تكامل عوامل النجاح المختلفة ومعايير التقدم والتي أتاحت لها الإمكانية للتفوق على منافسيها وتأسيس سمعة قوية في السوق كشريك قوي يمكن الثقة فيه والاعتماد عليه في حلول التكنولوجيا  المختلفة والمشروعات.

ومن خلال هدفها الرئيسي وهو “تكامل الأشخاص والأعمال والتكنولوجيا” في قلب كل عمل تقوم به ، فقد استطاعت إنتركوم أن تحقق التكامل في صناعتها والمعرفة الفنية في النطاق الخاص بها مع وجود قوة عاملة ذات خبرة مدعومة بالشراكات الاستراتيجية مع البائعين المتميزين لحلول التكنولوجيا والمشروعات ، ولقد حقق هذا التكامل الفريد الجذور المتميزة لتوسيع محفظة أعمال الشركة من الحلول التي تقدمها والتي تغطي جميع عناصر تكنولوجيا المعلومات تقريباً بما في ذلك البنية الأساسية والشبكات والأمن والحلول الذكية للصناعة والمباني.

ولقد استطاعت إنتركوم أن تزود عملائها في قطاعات الصناعة المتنوعة بأفضل الخدمات من نوعها وهي تفخر بأنها تعتبر شريك نجاح في الصناعة لدى كبار الأطراف الأساسيين في الصناعة في مجالات البنوك والخدمات المالية والأجهزة الحكومية والدفاع والبترول والغاز والاتصالات والأعمال العامة والقطاعات العامة.

ومن أبرز الأهداف الاستراتيجية أن الشركة تستلهم تطلعاتها  من خلال المنظور الرئيسي والذي يتطلع لكل من العملاء والزملاء العاملين في الشركة باعتبارهم الأصول الأكثر قيمة للشركة. وهكذا فإن جميع أعمالها وقراراتها تكون مدفوعة بالسعي لتحقيق أفضل تأثير إيجابي ممكن لأعمال عملائها ولحياة العاملين في الشركة. إن الشركة تتطلع لإيجاد الخليط الأمثل من المكونات المهنية لتقديم خدمات غير عادية تتفق مع أهداف الأعمال لدى عملائها وتتفوق على توقعاتهم.

والجميع في الشركة  يؤمنون أن تحقيق هذا الهدف العالي المستوى هو عمل يمتد من الداخل للخارج. ولذلك فلقد تم دعم إنتركوم دائماً بالحافز لإيجاد بيئة عمل مشجعة ومحفزة تشجع العاملين على المزيد من التعلم وأن يقدموا أفضل ما لديهم ولتحقيق طموحاتهم المهنية وهكذا يتم تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء.

وتقدم الشركة مجموعة من الحلول سواء التكنولوجية أو الصناعية وتتنوع خدماتها خاصة مع التزايد السريع في التطور التكنولوجي والذي يمثل تحدياً للصناعات والأسواق مما يدفعهم للتحويل والتعديل المستمر في عملياتهم والجميع  في إنتركوم يدرك أن الدور الذي تقوم به تكنولوجيا المعلومات أساسي وضروري بشكل لا يمكن تجاهله لنمو الأعمال واستمراريتها. وبناءً عليه  فقد قامت الشركة بتطوير الخدمات المرنة والسريعة التي تقوم بالتركيز على القيمة وبما يساعد عملائها في رحلتهم نحو التحول الرقمي.

ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة  خدمات التخطيط والتصميم ،خدمات إدارة المشروعات ،خدمات التنفيذ ،خدمات الدعم / الإدارة ،خدمات التدريب ،خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات وغيرها…

وتشمل قائمة القطاعات التي تعمل فيها الشركة : قطاع الدفاع ، قطاعات الحكومة والقطاع العام ، قطاع الخدمات البنكية والمالية ، قطاع الاتصالات ، قطاع البترول والغاز ، القطاع الصناعي والتجاري.

 

العملاء:

الجميع في إنتركوم يقدرون قيمة عملائهم كشركاء في النجاح وهم  يعتزون بحقيقة أن العملاء يمثلون لهم الشريك الذي يمكن الاعتماد عليه والثقة  في حلول المشروعات والتكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بتغطية احتياجاتهم من تكنولوجيا المعلومات. ولقد اكتسبت إنتركوم دائماً مصداقيتها عبر السنوات حيث تأتي دائماً في المقدمة ، فهي تهتم دائماً ببناء علاقات الأعمال القوية والثابتة مع عملائها والقائمة على الثقة والقيمة والرؤية المشتركة لنتائج الأعمال وتحقيق النتائج المثلى.

 

الموظفون

لدى  الشركة فريق من الخبراء من ذوي المهارة والتدريب العالي وهم يمثلون الوصفة السرية لنجاحها القوي. ولديها مجموعة متنوعة من  الكفاءات غير المسبوقة مما يتيح لها الإمكانية لتقديم الخدمات بالمستوى العالمي واكتساب السمعة  الجيدة في السوق وثقة العملاء.

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى