أخبار

إنت مين؟ برنامج ترفيهي جديد بشراكة OPPO و MBC

 أعلنت أوبو،  عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة إم بي سي ، لتقديم البرنامج الترفيهي العالمي “The Masked Singer” بنسخة عربيّة جديدة تحمل اسم “The Masked Singer: إنت مين؟” وذلك لأول مرة في المنطقة. وتعد أوبو من أهم الداعمين لسلسلة برنامج The Masked Singer في كافة أنحاء العالم. وقد اختارت الشركة النسخة العربية للبرنامج لتقديم شخصيتها المحبوبة “أولي” (Ollie) للجمهور العربي للمرة الأولى على الإطلاق، لتكون هذه الشخصية جزءاً أساسياً من البرنامج الذي سيشهد مشاركة العديد من المشاهير في العالم العربي وسيقدم مستويات جديدة من الإنتاج الاحترافي الراقي والمتقدم.

وتقوم فكرة برنامج “The Masked Singer: إنت مين؟” الذي تقدمه المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على مبدأ التنافس بين عدد من أبرز المشاهير في العالم العربي، وذلك بتقديم لوحات غنائية راقصة يظهر فيها المشاركون بأزياء تنكريّة مبهرة تخفي هويتهم الأصلية عن الجمهور. وبعد كل فقرة أداء للمشاركين، تحاول لجنة التحقيق التي تضم عدد من أشهر الشخصيات الفنيّة العربية، معرفة الشخصيّة الحقيقة التي خلف القناع، سواء كان ذلك من خلال طريقة أداء الأغنية أو من خلال فيديو الأدلّة حول المشترك. ويلعب “أولي” (Ollie) دوراً هاماً في البرنامج، باستضافة المشاركين في استديو أوبو قبل ظهورهم على خشبة المسرح لأداء أغانيهم وإبهار الجمهور بأدائهم المميز. وفي كلّ حلقة، يقوم “أولي” (Ollie) خلال الفقرة الأخيرة من البرنامج بالصعود على المسرح وتسليم نتائج التحدّي عبر هاتف أوبو رينو4 الجديد إلى مقدمة البرنامج لكشفها للجمهور.

ولِبث روح الحماس وتعزيز التحدّي لدى عشاّق اوبو ومتابعي برنامج “The Masked Singer: إنت مين؟، تستعد أوبو لإطلاق تحدّي جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوفر للجمهور فرصة متميّزة للمشاركة والفوز بجوائز قيّمة من بينها أحدث الهواتف الذكيّة من أوبو، أو دخول عالم الشهرة من خلال الظهور في فيديو مصوّر من إنتاج أوبو. ويتعيّن على المشاركين بالتحدّي تصوير فيديو قصير باستخدام أي من فلاتر The Masked Singer الخاصة التي أطلقتها أوبو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك إنستاغرام ستوري وتويتر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيف هان ، رئيسة العلامة التجارية في اوبو مصر “نشعر بسعادة غامرة للتعاون من مجموعة إم بي سي من أجل تقديم البرنامج الترفيهي العالمي “The Masked Singer” بنسخة عربيّة جديدة. إن حضورنا في النسخة العربية يوفر فرصة استثنائية تتيح لنا تقديم محتوى مبتكر للجمهور العربي ضمن مستويات جديدة من الأجواء الحماسية الرائعة. وتأتي هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية العالمية لشركة أوبو الهادفة إلى إطلاق ودعم مبادرات وابتكارات ترتبط وتعزّز ثقافة المجتمع المحلّي، الأمر الذي يتيح لنا مخاطبة كافة شرائح المجتمع في مختلف أنحاء العالم بلغتها الخاصة. لا شك أن الموسيقى جزء أساسي من الثقافة والموروث العربي الأصيل، ونحن على ثقة تامة أن برنامج The Masked Singer: إنت مين؟ سيحصد نجاحاً منقطع النظير في المنطقة، وهذا ما يجعل البرنامج المنصّة المثالية لتعريف الجمهور للمرة الأولى بشخصية “أولي” (Ollie)، الذي يكشف عن نفسه لمحبي علامة أوبو ومستخدمي هواتفها في منطقة الشرق الأوسط. وكان “أولي” (Ollie) قد بدأ بتقديم نفسه للجمهور في مناطق متفرقة من العالم، ونحن واثقون من أن ظهوره اللامع في هذا البرنامج على شاشة إم بي سي، سيجعل منه شخصية محبوبة تدخل إلى قلوب المشاهدين والجمهور في جميع أنحاء العالم العربي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى