أخبار

اعتماد هواتف OPPO على منصات الرياضات الإلكترونيةEsports PUBG MOBILE

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية التكنولوجية المتخصصة حول العالم، اليوم أن هواتفها الذكية OPPO Reno5 5G وOPPO Reno5 تم اختيارها لتصبح الهواتف الذكية المخصصة لمنصة الرياضات الإلكترونية الشهيرة Esports PUBG MOBILE بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. تم اختيار أحدث إصدارات سلسلة Reno5 من OPPO لقدراتها المذهلة في ممارسة الألعاب الإلكترونية سواء في المعدات أو البرامج والتي توفر تجربة ألعاب غامرة ومرنة بشكل استثنائي.

وفقا لشركة أبحاث السوق العالمية – YouGov، فإن الشرق الأوسط هو الموطن الأسرع نمواً في العالم لعدد من الألعاب عبر الإنترنت بمعدل نمو ٪25  كما أن مجتمع الألعاب في المنطقة هو الأكثر تفاعلًا، ويظهر شغفًا وطاقة للمغامرة – وهي سمات يشاركها الجمهور المستهدف من المبدعين الشباب في سلسلة OPPO Reno5 .

بصفتها شريك الهواتف الذكية الرسمي لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2021، ستلعب OPPO دورًا نشطًا في بطولات الرياضات الإلكترونية التي ستُجريها شركة الألعاب الشهيرة على مدار العام. تمتلك OPPO تاريخاً قوياً في دعم الأنشطة الرياضية التي تتماشى مع خطة PUBG MOBILE لتطوير المواهب الإقليمية من خلال بناء هيكل محدد جيدًا للرياضات الإلكترونية Esports، وصياغة مسار واضح يبدأ من القاعدة الشعبية وصولاً إلى مستويات الهواة ودوري المحترفين. بناءً على فهم متعمق للسوق، ابتكرت OPPO أحدث الهواتف الذكية لسلسلة Reno5OPPO  التي تم تصميمها لتجربة ألعاب فائقة مع خصائص مثل نمط الوصول السريع للألعاب، وضع الألعاب، العرض السريع للرسائل على الشاشة، وميزة ضبط تفاعل الشاشة باللمس للألعاب التي توفر بيئة فريدة للمستخدمين كي يصبحوا منغمسين تمامًا في الترفيه.

وصرح إيثان تشيوي ، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا “تركز استراتيجية OPPO على التفاعل مع شغف مستخدمينا. تماشياً مع الشعبية الهائلة لألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة، استثمرنا في تقديم منصة الألعاب المثالية لعملائنا من خلال أحدث سلسلة من الهواتف الذكية Reno5. إن اختيارنا من قبل شركة الألعاب الرائدة في المنطقة لنص

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى