أخبار

الأربعاء المقبل …OSN تعرض مسلسل “لوكي”

ترقّبوا كل ما هو جديد وغير متوقع مع مسلسل “لوكي (Loki)” من إنتاج “Marvel” على OSN يوم الأربعاء 9 يونيو. حيث سيشهد بث العرض الأول لهذا المسلسل المرتقب الذي يصور مغامرات المخادع والمراوغ الأكبر وهو يخرج من ظل أخيه مجدداً! ومن خلال تطبيق OSN Streaming App، سيحظى المعجبون بفرصة متابعة نجمهم المفضل توم هيدليستون وهو يعيد تمثيل دوره من خلال “لوكي”، شقيق “ثور” (Thor) بالتبني، بمشاركة كل من أوين ويلسون وجوجو مباثا راو.

ويسلط المسلسل الضوء على “لوكي” الذي يتمكن، بعد سرقة المكعب الكوني Tesseract، خلال أحداث فيلم “Avengers: Endgame (2019)” والهروب، من إنشاء جدولًا زمنيًا مختلفًا، ليجد نفسه بعد ذلك وسط “سلطة تباين الوقت (TVA)” وهي منظمة تراقب وتصحح الانحرافات في التدفق الزمني. تضع المنظمة “لوكي” أمام خيارين، وهما إما محوه نهائياً من الوجود لكونه متغير زمنياً، أو قبوله بالمساعدة في إصلاح الانحرافات في التدفق الزمني ووقف التهديد الأكبر.

ويدفع المسلسل المشاهدين إلى تشجيع شخصية “لوكي” الشريرة، مما يجعل المسلسل واحداً من الأعمال التي تدفع الجمهور إلى التعاطف والشعور بالانتماء إلى شخصية المسلسل الرئيسية. ومن خلال تتبع الرحلة المثيرة التي يخوضها “لوكي”، لا سيما وهو يسافر عبر الزمن لتغيير تاريخ البشرية، سيشهد المعجبون الأخطاء التي يرتكبها البطل بدافع الأنانية، والتي يقابلها، من الجهة الأخرى، ومضات مفعمة بالمشاعر الإنسانية وبعض من جوانب الضعف التي تتبدى بوضوح من خلال تصرفات البطل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى