أخبار

الإعلامي أسامة كمال : طارق كامل جزء رئيسي من ارتباطي بمجال الاتصالات

نعى الإعلامي اسامة كمال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك المرحوم الدكتور طارق كامل في كلمات هي : د. طارق كامل جزء رئيسي من ارتباطي بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عرفته قبل أن يصبح وزيراً بثمان سنوات، هو نفس الانسان بدون تغيير الا أن تواضعه زاد.. هو من سني وعمري ولكنه يتفوق بعلمه وعمله وأخلاقه وصبره وجلده في رحلة المرض.. لا أكتب رثاء في سيرة أخ وصديق وسياسي وتقني من الطراز الأول.. زرته في باريس في بدايات مرضه ووجدته صابراً وحدثته مراراً هاتفياً فوجدته راضياً، والفرق بين الرضا والاستسلام كبير.

هو الجزء الأكبر من تاريخ Cairo ICT مند مولده لليوم، لا أقلل من شأن من قادوا المسيرة وفتحوا لنا الطريق وأسماءهم جميعاً محفورة في قلوبنا، ولكن د. طارق تصدى إبان توليه الوزارة لأشرس هجمة علينا، تدل على صفة أخرى من صفاته وهي الرجولة والشهامة، لا يخاف في الحق لومة لائم.

أخرجني الراحل العظيم عن صمت دام شهرين، ولكنه يستحق أكثر بكثير.. إدعو له ولو لم تعرفوه، فهو يستحق دعاء كل مصري وكل إنسان يبحث عن قيمة فهو قيمة كبيرة في عالم يفتقد للقيم وللقامات.. رحمة الله عليك أيها الرجل المحترم، ولأن الله أعلم بعباده أدعوه أن يحاسبه برحمته وليس فقط بما استحق بمواقف لم يكن منها موقف واحد لم يراعي فيه حقوق الله في العباد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق