أخبار

البنك العربي و ” اي فاينانس” يطلقان حلول مصرفية جديدة للخدمات الحكومية

أطلق البنك العربي مؤخراً حزمة جديدة من خدمات المدفوعات الحكومية الرقمية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”. ويأتي إطلاق هذه الحزمة ضمن جهود البنك العربي الهادفة إلى توفير أحدث الحلول والخدمات المصرفية الرقمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات قطاع الشركات والأفراد ضمن أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية.

وتتيح الحزمة الجديدة من المدفوعات الحكومية الفرصة لعملاء البنك العربي من قطاع الشركات والأفراد استخدام أداة دفع إلكترونية من خلال زيارة فروع البنك لتسوية مدفوعاتهم الحكومية والتي تشمل “مدفوعة المواطن”، “مدفوعة النافذة الموحدة”، “مدفوعات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات”، “مدفوعة الفاتورة الموحدة لخدمات المؤداة للسفن العابرة لقناة السويس”، بالإضافة إلى المدفوعات الحالية والتي من ضمنها كافة مدفوعات الجمارك والضرائب والتأمينات الإجتماعية وغيرها.

وفي تعليقه على إطلاق الحزمة الجديدة، قال محمد كيلاني، مدير ادارة النقد والمعاملات التجارية في البنك العربي – مصر: “يعد البنك العربي من المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة الملتزمة بتعزيز أعمال الشركات وتزويدهم بمجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتعزز من قدراتهم التنافسية محلياً وعالمياً.

وأضاف: تمتاز الحلول المصرفية التي نقدمها لعملائنا من قطاع الشركات بالمرونة والكفاءة والفاعلية التشغيلية بشكل يتيح لهم إجراء وإتمام معاملاتهم ضمن أعلى مستويات السهولة والسرعة والأمان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى