أخبار

العدوى: رجال الشرطة صمام الأمن المصري..ونفخر بدورهم البطولي

أكد المهندس عبد الباسط العدوي، أمين عام حزب ” صوت الشعب، أن احتفال مصر يوم 25 يناير بذكرى عيد الشرطة الـ68 ،هو تقديرا لما يقوم به كل شرطى من جهود، ولكل من ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن، حيث يخلد المصريون بطولات رجال الشرطة الذين حفر أسماءهم بحروف من نور في سجلات التاريخ وسالت دمائهم على ارضها .

وأوضح العدوي، فى بيان له اليوم ” السبت” بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 أن رجال الشرطة ضحوا بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عالية ، حيث كانت معركة الإسماعيلية عام 1952 لوحة فنية تلاحمت فيها دماء “الشرطة والشعب” أثناء تصديهم للعدوان لتوضح للعالم أجمع بأن المصريين يد واحدة أمام العدوان الغاشم .. ودائما الشرطة والجيش والشعب ايد واحدة لأنهم جميعا نسيج واحد .
وأضاف أن النهوض بالتدريب المستمر لكل افراد جهاز الشرطة هو امر هام فى ظل التحديات التى تواجهنا مع اعدائنا مع اطلاعهم على كل جديد فى مكافحة الجريمة من اجل مصر امنة ومستقرة لزيادة الاستثمار والسياحة بها .
وأشار إلى أن رجال الشرطة يقومون بجهود لمحاربة الإرهاب في الداخل لأنهم صمام الأمن الداخلي لـ” مصر”، قائلا”: تحيه لكل شهيد ضحى من أجل الوطن”.
وتابع:” إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبجميع مؤسساتها ومن قبلهما الشعب المصرى يقدرون التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة الأوفياء فى مواجهة الإرهاب الأسود وقوى الشر والظلام.
وتمنى لأبطال الشرطة استمرار الملاحم البطولية التى يعبرون بها عما يتمتعون به من وطنية وجاهزية للتعامل مع جميع الأحداث وتطوراتها، “حفظ الله مصر امنة مستقرة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى