أخبار

انطلاق الحاسب المكتبي الجديدة HUAWEI MateStation S في السوق المصرية

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق أحدث منتجاتها الجديدة من حواسب المكتب HUAWEI MateStation S وذلك استكمالاً لتوسعها في هذه الفئة من الأجهزة التكنولوجية. ويجمع HUAWEI MateStation S العديد من التكنولوجيا المبتكرة لتمكين المستهلكين من العمل بشكل أكثر كفاءة، حيث يحتوي على معالج AMD Ryzen ™ 5 4600G الفائق، وشاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة تتميز بنسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم، علاوة على تقنيات هواوي الحصرية مثل Multi-Screen Collaboration وHuawei Share لتوفير تجربة استخدام موزعة ذكية.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حاسب HUAWEI MateStation S المكتبي بدءًا من 18 مايو 2021 بسعر 11,399 جنيه مع هدية سماعات HUAWEI FreeLace Pro لفترة محدودة عبر متجر هواوي الرسمي والموزعين المعتمدين في مصر.

قال بيك ين نائب رئيس هواوي مصر، “نحن ملتزمون بإستراتيجية هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتقديم منتجات تدعم الحياة الذكية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ويشترك حاسب HUAWEI MateStation S المكتبي في العديد من الابتكارات مع سلسلتنا من الحواسب المحمولة MateBook، ليقدم الحاسب المكتبي نفس التجارب المتميزة والذكية التي يعرفها ويفضلها المستهلكون. ويأتي إطلاق الحاسب المكتبي لتوسيع مجموعة منتجاتنا في هذه الفئة والعمل على اكتمال النظام البيئي 1 + 8 + N”.

ومع التطور الذي تشهده صناعة أجهزة الحواسب باستمرار، سيلعب تكامل وتوافق الأجهزة والتفاعلات والأنظمة البيئية دورًا محوريًا في بدء عصر تجارب جميع السيناريوهات. وبصفتها رائدة في صناعة الأجهزة التكنولوجية ومجال أجهزة الحواسب الذكية، يأتي إطلاق HAUWEI MateStation S من هواوي ليثبت سعيها نحو ريادة هذا التحول، لتوفير مستخدميها بأحدث الإبتكارات في تلك الفئة، مستفيدة من تقنيتها الموزعة.

وتم تصميم حاسب HUAWEI MateStation S ليكون أداة إنتاجية ذكية فائقة، فهو مزود بمعالج AMD Ryzen ™ 5 4600G مقاس 7 نانومتر لدعم الأداء المطلوب للحصول على تجربة عالية الجودة في المكاتب وسيناريوهات الترفيه المختلفة، حيث يشتمل المعالج على بطاقة رسومات Radeon ™ المدمجة والتي توفر أداء رسومات أسرع. كما يحتوي HUAWEI MateStation S على قرص صلب SSD بمساحة 256 جيجابايت وذاكرة DDR4 ثنائية القناة، لتحسين إنتاجية الأجهزة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى