أخبار

انطلاق حملة “مليون إستشارة طبية مجانية” بالتعاون مع المصرية للاتصالات

تنطلق بعد غد الخميس فاعليات حملة ” مليون إستشارة طبية مجانيه”، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، والتي تنظمها شركة الطبي المتخصصة في الإستشارات الطبية الإلكترونية، وبالتعاون مع مؤسسة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية “t20″.

وتأتي حملة ” مليون إستشارة طبية مجانية”بالتعاون مع وزرات الصحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فيما سيشارك في فاعليات إطلاق الحملة الدكتور ماجد عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، وجليل اللبدي المؤسس والشريك التنفيذي لشركة الطبي، وعبد اللطيف علما رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية “t20”.

يذكر أن مؤسسة المصريين خريجي الجامعات العالمية للتنمية “T20″، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق المبادرة برعاية وزارتي الصحة والاتصالات، حيث تأتي المبادرة في إطار دور تخفيف عبء تكاليف الاستشارات الطبية من علي كاهل المواطن المصري، ولتقليل العبء على الدولة، وتعزيزاً للدور الوطني للقطاع الخاص تماشياً مع الأولويات التي حددها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيما تستهدف الحملة “مليون إستشارة طبي مجانيه” تقدم من خلال إطلاق فاعليات الحملة في كل القطاعات الطبية المختلفة، وكانت ” شركة الطبي”، قد أعلنت في وقت سابق عن تبنيها مثل تلك الحملات لتعزيز دور الريادة التكنولجية في القطاعات الطبية المختلفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى