أخبار

انطلاق Tale of Socks أحدث صيحة في عالم التجارة الإلكترونية للموضة

أعلن في القاهرة اليوم عن انطلاق Tale of Sockكشركة ناشئة في مجال التجارة الإلكترونية تعمل على إحداث صيحة عصرية جديدة في صناعة الجوارب وتخطط لجذب المستهلكين حول العالم من خلال البيع على الإنترنت وإستخدام نموذج الإمتياز التجاري.

Tale of Socks ، بدأت مؤخراً في التوسع بمبيعاتها من خلال البيع على الإنترنت ومتجر للبيع بالتجزئة بفكرة تصميمة مبتكره Concept store، وهذه التجربة سوف تغير مفهوم التسوق عبر الإنترنت في مجال الموضة وسوف تضيف البهجة والراحة والسعادة والتسلية أيضاً.

بتصميمات مبتكرة ومتنوعة في أفكارها وألوانها أيضاً، تستطيع أن تنشر البهجة والإبتسامة على وجوه المستهلكين، لا شك في أن ذلك بسبب أفضل خامات القطن المصري الممتاز والمعتمد، والذي يعتبر إلى حد كبير مثالاً للرفاهية والراحة والجودة، وقد صُمم كل زوج ببراعة لخلق تجربة رائعة تضمن أفضل جودة يمكن أن تكون متاحة تجارياً.

الجمع بين اللون والتصميم والراحة ، يجعل Tale of Socks عنصر لا غنى عنه في ملابس الحياة اليومية من أجل قضاء يوم مثالي. مع خيارات جذابة ومتنوعة لأية مناسبة، يمكنك أن تشعر بالثقة والتفرد وخلق العديد من الأحاديث حول سبب إختيارك لهذه التصاميم.

“بالحديث عن الموضة، فالجوارب تم تجاهلها لفترة طويلة ولم تكن يوماً مركز الإهتمام” علقت ياسمين بوشناق الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ Tale of socks “نحن نؤمن بأن الجوارب يمكن أن تخبرنا الكثير حول الشخص مثلما تفعل الساعات والأحذية، الجوارب التقليدية القبيحة منتشرة في كل مكان، ولكن نحن نقوم بالأمر بشكل مختلف وغير تقليدي، فلقد جعلنا الجوارب أكثر عصرية وجاذبية لتبدو وكأنها مفتاح لبدء الأحاديث في أي مكان”

يعد شركاء Tale of socks من أفضل الموردين والمصنعين سواء في الخامات أو التصنيع، ولقد قاموا بتأسيس “Concept Store” في مول مصر – المول الأكبر في مصر بهدف الترويج لمنتجاتهم ولمس تجارب عملائهم ومستهلكيهم.

زيارة متجرهم هي تجربة فريدة في حد ذاتها، مثل إرتداء زوج من الجوارب الخاصة بـ Tale of socks، هي تجربة تدفعك للشعور بالسعادة والتجديد، وجدير بالذكر أن المتجر الكائن في مول مصر حققت مبيعاته ٣ أضعاف المتوقع منذ وقت الإفتتاح.

تخطط Tale of Socks  للتوسع في السوق المصري، كما تخطط أيضاً لدخول أسواق أخرى عربية ودولية وتحديدأ في الخليج العربي وأوروبا وأسواق الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يكون ذلك من خلال متجرها الإلكتروني، وكذلك متاجر بأفكار تصميمة وتنوع في المنتجات وصيحاتها لتشمل الأطفال والجوارب الرياضية والليجينج والعديد من المنتجات الأخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى