أخبار

“انفينكس” تشعل المنافسة بإطلاق هاتف ذو كاميرا منبثقة في الفئة السعرية المتوسطة

كشفت Infinix ، العلامة التجارية للهواتف الذكية التي تعمل عبر الإنترنت والمصممة من أجل الأجيال الشابة ، مؤخرًا عن أنها ستقدم كاميرا منبثقة مطورة تضاف إلى سلسلة S الخاصة بها، وبسعر تنافسي  للغاية مع أعلى بكسل لإخراج أفضل صور السيلفي على الإطلاق، مؤكدة على استمرار أحدث  أجهزتها من سلسلة S  في تعزيز شاشة العرض الكبيرة ، والجسم الخالي من الحواف ، وجودة إخراج الكاميرا العالية الجودة، ما يمكن عشاق Infinix  أن يتوقعوا تحسينات هائلة في إجمالي تجربة المستخدم مع الهاتف الذكي الجديد، ويشعل المنافسة الصناعية بين الشركات.

وتعد الشاشة ذات الدقة العالية والكاميرات دائمًا من أكثر الميزات المطلوبة في الهاتف الذكي، لذلك توفر الكاميرا المنبثقة حلاً رائعًا للسماح بنسبة أعلى من الشاشة إلى الجسم وتوفر مساحة لشاشة كاملة لإلتقاط صور رائعة مع تقديم تجربة مشاهدة متميزة للمستخدم.

و“تتمتع سلسلة Infinix S دائمًا بسمعة إيجابية من خلال اهتمامها بتقديم تجربة سيلفي ممتازة للمستهلكين لالتقاط ومشاركة اللحظات الرائعة مع العائلة أو الأصدقاء، وبالتالي سيؤدي إدخال الكاميرا المنبثقة إلى تحسين هذه الخبرات.

وتستكشف الشركات المصنعة للهواتف الذكية أساليب مختلفة كل يوم لتقديم شاشة كاملة للمستخدم بدون أى نوتش ، ويعتقد أن الكاميرا المنبثقة هي واحدة من أفضل الحلول ، حيث اختارت معظم العلامات التجارية وضعها في موديلاتها الرئيسية.

وينتظر الكثيرين إعلان Infinix عن هاتفها ذو الكاميرا المنبثقة الجديد والذي سيمثل طفرة جديدة في سوق الهواتف لما تشتهر به انفينكس من تقديم أحدث تكنولوجيا بأسعار مقبولة حيث تقدم أعلى قيمة مقابل السعر.

ويذكر أن انفينكس خططت لإطلاق هاتفها الجديد خلال الربع الأول من العام الجاري 2020، ليقدم تصميم مبتكر وألوان جذابة كما عودتنا سلسلة هواتف S ، وبسعر يأتي لأول مرة في الفئة السعرية للهواتف ذات الكاميرا المنبثقة.

ووفقاً لاستطلاع رأي أجرته انفينكس توقع المستخدمين نجاح كبير للهاتف الجديد، حيث  استحوذت Infinix بالفعل على اهتمام كبير من مستهلكي الهواتف الذكية من خلال سلسلة Smart 3 plus و S4 و Hot 8 و S5 الشهيرة بسبب ميزاتها الفريدة وأسعارها الصديقة للجيب على حد وصفهم، ومع إطلاق الهاتف الذكي للكاميرا المنبثقة ، أعطت Infinix الفرصة لمستخدميها مرة أخرى ، للبقاء أكثر أناقة وعصرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى