عاجل

اورنچ : أفتتحنا أول مكتبةلـ iRead بمقرنا بالقرية الذكية

أعلنت اورنچ مصر  بالتعاون مع مبادرة iRead عن افتتاح أول مكتبة لـ iRead داخل المقر الرئيسي لشركة اورنچ بالقرية الذكية التي تعد أولى الخطوات لخلق بيئة ثقافية وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. ويأتي تبنى اورنچ مصر لهذه المبادرة تماشيا مع استراتيجية الشركة واتجاه الدولة المصرية لتنفيذ خطط المسئولية المجتمعية ولتحقيق التنمية المستدامة بالإضافة الي كون التعليم والثقافة احدي المجالات الرئيسية التي ترعاها اورنچ في مجال الخدمة المجتمعية.

كما قامت أيضاً اورنچ مصر بتوقيع مذكرة تفاهم مع iRead بهدف التوسع في نشر ثقافة القراءة بين فئات المجتمع المختلفة  والتمكن من رعاية العديد من الأنشطة والفعاليات المقرر تنفيذها في الفترة المقبلة.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر وانجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة فيكتوري لينك والشريكة المؤسسة لمبادرة iRead  في حضور الكاتبة شيرين راشد، صاحبة مبادرة iRead والكاتب والروائي احمد مراد.

ومن المقرر أن تقوم iRead بافتتاح مكتبات أخرى في فروع اورنچ والعديد من المدارس والجامعات والنوادي وذلك لتسهيل عملية تواجد الكتب في متناول يد الجميع ولنشر ثقافة القراءة، ولتحفيزهم على أن يصبحوا سفراء القراءة في المستقبل. بالإضافة الي ذلك ستطلق iRead خلال بضعة أشهر حملة “المليون كتاب” التي تهدف إلى نشر المعرفة عن طريق تمرير الكتب بين القراء القادرين لغير القادرين حيث ستقوم بوضع مكتبات بها تلك الكتب في المدارس، ودور الأيتام، والمستشفيات لتستهدف أكبر فئة مستحقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى