أخبار

” اورنچ دراجون” راعي رسمي لمهرجان انسومنيا للألعاب الإلكترونية

تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شاركت شركة “اورنچ مصر” شركة الاتصالات المتكاملة في السوق المصرية كراعي رسمي لمهرجان انسومنيا للألعاب الإلكترونية والذي يعقد للمرة الأولى في مصر في الفترة من 11-13 أكتوبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

جاءت مشاركة “اورنچ دراجون” في المهرجان معتمدة علي الافكار و الانشطة الغير تقليدية التي تهم الشباب خاصة المهتمين بالألعاب الالكترونية و منها البث الحصري لفاعليات المهرجات .

ومنحت “اورنچ دراجون” الزوار للمهرجان خاصة عملاء دراجون خصمًا بنسبة 50٪ على تذاكر الدخول الذي طرحته الشركة مؤخرا للشباب من خلال ” وحدات دراجون”، حيث يحصل فيها العميل على وحدات للإنترنت تضمن الاستفادة الكاملة للباقة، متمثلة في  10000 وحدة دراجون يستطيعً  الشباب من خلالها استخدام الوحدات بكل حرية علي السوشيال ميديا والمزيكا و الإنترنت و المكالمات ، بالإضافة إلى مسابقة على شبكات التواصل الاجتماعي للفوز بتذاكر مجانية لمهرجان انسومنيا للألعاب الإلكترونية.

ويذكر أن مهرجان انسومنيا بدأ فعالياته في المملكة المتحدة لتجميع اللاعبين معًا في مباريات تنافسية ومع توسع الحدث تم إضافة المزيد من المناطق مثل الألعاب الكلاسيكية ومسابقة للملابس التنكرية ومنطقة المعرض لعرض أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة في السوق للجمهور.

وتضمن مهرجان انسومنيا مصر، قاعة المعرض التى تعد مكانا لأحدث الألعاب، والمنتجات والتكنولوجيا من العارضين والشركاء الرسميين لجلب منتجاتهم وعلاماتهم التجارية إلى المعرض ليتمتع الحضور بلعب وتجربة أحدث الألعاب.

هذا بالإضافة الي منطقة المنافسات الترفيهية حيث يمكن للاعبين حضور الحدث للعب طوال عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائهم او التنافس مع اخرين على عدة منصات ألعاب متعددة الأنظمة، . وشملت الألعاب‏ Fortnite و DOTA 2 و League of Legends وOverwatch.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى