أخبار

بالصور…. لهذه الأسباب سماعات HUAWEI FreeBuds 4iالأفضل في فئتها

أطلقت هواوي مؤخراً  سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة، والتي وصفها بعض المراجعين بأنها الأفضل في فئتها السعرية. فإذا لديك العديد من الأسئلة حول الميزات التي تتمتع بها، إليك كل ما تحتاج معرفته.

ما الذي يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تقدم صوتًا عالي الجودة؟

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بمكونات مخصصة مدمجة في هيكلها المضغوط تساهم في الحصول على صوت عالي الجودة بشكل عام. يتضمن ذلك محركًا ديناميكيًا يوفر صوتًا عالي الجودة مع تفاصيل صوتية دقيقة، بغض النظر عن نوع المحتوى الذي تستمع إليه.

كم من الوقت تدوم البطارية وكم مرة يجب أن أقوم بشحنها؟

بمجرد شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بالكامل، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعات من المكالمات الصوتية، مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. يمنحك تفعيل إلغاء الضوضاء النشطة 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم علبة الشحن معها، فسيحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

وتمتاز السماعات بسرعة الشحن أيضاً، حيث يمكن أن توفر 10 دقائق بسيطة من الشحن ما يصل إلى 4 ساعات من الاستخدام.

كيف أستخدم إلغاء الضوضاء النشطة ووضع الوعي Awareness Mode؟

يعد إلغاء الضوضاء النشطة ميزة مهمة إذا كنت ترغب في ضبط الضوضاء المحيطة من حولك. يسمح وضع الوعي – Awareness Mode بدخول الصوت المحيط، حتى لا تفوتك أي تفاصيل من حولك أو إذا كنت ترغب في إجراء محادثة دون نزع سماعات الأذن. يعد التشغيل والتبديل بين الاثنين أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة على سماعة الأذن، وسوف تقوم بتشغيل أو التبديل بين الوضعين بسهولة.

كيف أتحكم في تشغيل الموسيقى؟

يعد التحكم في تشغيل الموسيقى أو مكالماتك الهاتفية أمرًا بسيطًا في الواقع على سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع لمسات بسيطة على سماعة الأذن نفسها. على سبيل المثال، يتيح النقر المزدوج للمستخدمين التحكم في الموسيقى أو استقبال المكالمات، بينما تعمل الضغطات الطويلة على تنشيط إلغاء الضوضاء النشطة.

ما الذي يجعل تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مختلفًا تمامًا؟

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع مراعاة ذوق المستخدم، لهذا تأتي سماعات الأذن خفيفة الوزن لمزيد من الراحة مع مظهر أنيق وعصري. وتم تصميم العلبة أيضًا لتقديم ما هو أكثر من المظهر الرائع، حيث إنها تناسب راحة يد المستخدم بشكل مريح.

كيف أقوم بتوصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بهاتفي؟

يعد توصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بهاتفك الذكي أمرًا بسيطًا للغاية. على سبيل المثال، إذا كان لديك هاتف ذكي من هواوي مع واجهة المستخدم EMUI 10.0 أو أعلى، فكل ما عليك فعله هو فتح العلبة وستحصل على مطالبة سريعة على شاشتك للاتصال. بمجرد الانتهاء، يمكنك أيضًا عرض عمر البطارية ومعلومات الاتصال بسهولة.

مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، أصبح الاستمتاع بالموسيقى أو الترفيه أو اللعب أثناء التنقل أو حتى المكالمات العادية أمرًا سهلاً. ما عليك سوى إقرانها بهاتفك الذكي وكل ما عليك فعله هو العثور على اللحن أو الفيلم أو اللعبة المناسبة للاستمتاع بها أثناء التنقل. بفضل الصوت عالي الجودة وميزات إلغاء الضوضاء النشطة، نضمن لك تجربة غامرة، كل ذلك بسعر رائع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى