أخبار

بالصور…e-finance شريك إستراتيجي للدورة 25 لمعرض CairoICT 2021

وقعت اليوم شركة تريد فيرز إنترناشيونال المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT وشركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عقد رعاية الدورة الخامسة والعشرين للمعرض المقام في الفترة من 15 – 18 نوفمبر وهي الخطوة الأولى للاحتفال باليوبيل الفضي لواحد من أكبر معارض التكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا.
ورغم إنها ليست المشاركة الأولى بل التاسعة لشركة اي فاينانس في المعرض الوحيد من نوعه في مصر، والذي شرف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ست سنوات متتالية مما أعطى هذا الحدث زخم غير مسبوق منذ انطلاقه لأول مرة عام 1996، ولكن اهتمام إي فاينانس بتوقيع عقد الرعاية بصفتها “الشريك الاستراتيجي” في هذا الوقت المبكر نسبياً، هو انعكاس للأهمية المتمثلة في دورة هذا العام المقامة تحت شعار The Digital Challenge أو “التحديات الرقمية ” مع دخول مصر مرحلة مفصلية جديدة تسابق فيها الزمن نحو التحول الرقمي في كل مناحي الحياة.
جاء ذلك خلال مؤتمر للإعلان عن الرعاية بحضور  إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية ، و صل أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشيونال المنظمة لمعرضCairo ICT ولفيف من قيادات الشركتين.
وعبر سرحان، عن سعادته بزيادة التعاون مع إدارة المعرض والمؤتمر في احتفاله بيوبيله الفضي، خاصة وأن هذه الدورة تعتبر دورة فارقة في تاريخ المعرض وايضا في تاريخ اي فاينانس بعد أن نجح عملاق التكنولوجيا المالية والرقمية في المساهمة بقوة في رسم استراتيجية الدولة الطموحة نحو التحول الرقمي في الكثير من المجالات في مصر مع الاستعداد للانطلاق نحو أسواق إقليمية جديدة.
وأضاف أن اي فاينانس خلال المعرض ستكشف عن قصص نجاح رائدة حققتها شركاتها التابعة مؤخراً وهي ست شركات متخصصة تعمل تحت مظلة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية ست ونفخر في اي فاينانس بأننا الذراع التقني المالي للحكومة المصرية في تنفيذ المشروعات ذات الصبغة الرقمية .وعلق سرحان بأن مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي لحياة كريمة وللانتقال للجمهورية الثانية في مصر جديدة هي لب ما سيراه زائر معرض Cairo ICT من خلال ما ستطرحه إي فاينانس وشركاتها التابعة.

ومن جانبه ، أوضح أسامة كمال، رئيس الشركة المنظمة لمعرض ومؤتمر Cairo ICT ، أن شعار “التحديات الرقمية” له أبعاد كثيرة، منها ما هو واضح من المعنى ومنها ما سنقوم بالكشف عنه خلال الأسابيع القادمة تباعاً، ولكن هذه الدورة ستكون إن شاء الله دورة متميزة واستثنائية بكل المقاييس وسوف تسهم كالعادة في رسم مستقبل مصر التقني، حيث يجتمع قادة الفكر وخبراء التكنولوجيا من العالم مع صناع القرار في مصر لبحث النقلة الكبيرة التي تحدث في الآونة الأخيرة .
وقال كمال: ” لقد أسهمت تطورات عام ونصف من الأزمة في العالم حسب المؤسسات العالمية في تسريع التحول الرقمي من ستة إلى عشرة أضعاف، وهو معدل يجب علينا أن نجاريه ونغير من وتيرة عملنا المعتادة، لأنها أحوال استثنائية تتطلب اجراءات استثنائة”.


واشاد كمال بدور “اي فاينانس” في دعم المعرض والمؤتمر لسنوات عديدة، تتخذ في عام 2021 شكلاً أكثر قوة وعمق لنقدم سوياً رؤى جديدة تضاف لنجاحات الشركة نجحت في تحقيق رؤية الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي لخدمة المواطن المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى