أخبار

“بنية” توقع اتفاقية تعاون مع شركة الفنار السعودية

وقعت مجموعة الفنار alfanar السعودية اتفاقية تفاهم مع مجموعة بنية القابضة وذلك في إطار تعاون الشركتين وتبادل الخبرات المشتركة في مجال تكنولوجيا المعلومات، والبنية التحتية، والتحول الرقمي، والمُدن الذكية في المنطقة.
وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “بنية”، والمهندس جمال وادي، رئيس شركة الفنار للإنشاءات.
وأوضح المهندس أحمد مكي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعاون مجموعة بنية مع الكيانات الكبرى في المنطقة لفتح آفاق جديدة تخدم المشروعات القومية والنمو المطرد في قطاع التكنولوجيا في مصر والشرق الاوسط مما يعتبر نقطة انطلاق من مصر للتوسع في الاسواق العربية والافريقية.
وقد أبدى المهندس جمال وادي تفاؤله بهذا التعاون مع مجموعة بنية بفضل نجاحاتها وإسهاماتها المتميزة في مجال تكنولوجيا وأمن المعلومات وأعمال البنية التحتية للمدن الذكية مما يواءم مع الخطة الطموحة للدولة المصرية في مجال التحول الرقمي، واعتمادا على خبرات وإسهامات مجموعة الفنار التي تمتد لأكثر من ٤٠ عاماً في السوق السعودي والشرق الأوسط، مما يشكل إضافة مُتميزة في هذا القطاع الواعد.

 

 

.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى