أخبار

تريب ديزر تحصل على 300 الف دولار في أولى جولات التمويل

أعلنت اليوم شركة تريب ديزر- المتخصصة فى تقنيات السفر أنها أختتمت مؤخرُا تمويلها الأولى بقيمة 300.000 دولار أمريكى حيث قاد التمويل startups500, واحدة من أكثر شركات رأس المال الاستثمارى نشاطُا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, بمشاركة من Innoventures و جمال الدبل ، خلال جولة التمويل الجديدة ستعمل شركة تريب ديزر على تشريع استثمارها لتطوير منتج أكثر دينامية وتوسيع نطاق وجودها على المستوى الإقليمى وتعزيز اسمها التجارى كواحدة من أكثر شركات السياحة الناشئة ابتكارُا فى المنطقة.
وقد أسس تريب ديزر زياد العدوى ويارا يحيى وسامح صالح وحاتم أيوب ومحمود مصطفى عام 2017, وقد أدركت تريب دايزر الصعوبات والجهود التى تتطلب الكثير من الوقت من المسافرين لتنظيم الرحلات ولذلك سعت إلى توفير خدمة سفر تسمح للعميل بحجز الرحلة بالكامل من خلال بضعة خطوات بسيطة فى لمسة زر على الانترنت. نجحت شركة تريب دايزر فى التحول إلى حل تقنى ذكى يهدف إلى مساعدة المسافرين فى منطقة الرشق الأوسط وشمال أفريقيا على تحسين تجربتهم من خلال التواصل مع فريق متمكن من خبراء السفر الذين قدمون خبراتهم ومعرفتهم مباشرةُ.
قال زياد العدوى, المؤسس والمدير التنفيذى لشركة تريب دايزر: إننا نقف عند مفترق طرق فى المنطقة, حيث يًعد الشرق الأوسط أسرع أسواق السفر للخارج نموُا فى العالم ونشهد ارتفاع معدل الاعتماد على الانترنت والتكنولوجيا. ومن المتوقع خلال العامين المقبلين أن 50% من حجوزات السفر فى المنطقة ستتم عبر الانترنت ونود أن نكون فى مقدمة هذه الموجة. لم يكن هناك وقت أفضل لحل يشبه ما توصلت إليه تريب دايزر ليس فقط لأنه يسد فجوة فى النظام الإيكولوجى للسفر ولكن أيضًا لأن الطلب يزداد على خدمات حجز السفر عبر الانترنت.
وأضاف لقد شهدنا زيادة هائلة فى الطلب على الرحلات الفردية فى السنوات الأخيرة وفخورين بأننا فى وضع جيد لتلبية الطلب المتزايد باستمرار على تجربة السفر والرحلات الفريدة والمبتكرة. نود أن نشكر مستثمرينا على الثقة فى فريقنا وجهودنا لتأسيس شركة رائدة فى مجال صناعة تقنيات السفر.
وتعليقا على إعلان جمع الأموال ، قال شريف البدوي ، الشريك الإداري فيstartups 500 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حدث نمو كبير في سوق السفر عبر الإنترنت ، حيث يبحث المستهلكون البارعون في التكنولوجيا الآن عن تجربة حجز سفر شاملة ، حيث يرغبون في التخطيط وحجز أماكن إقامتهم وتذاكر السفر والجولات / الأنشطة جميعها على منصة واحدة مشتركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى