هات ودنك

تغييرات مفاجئة في “كريم” تضم قيادات الشركة

مابين ترقيات وانتقالات

كشفت مصادر رفيعة المستوى لـ ICTBusiness ان هناك تغييرات واسعة في شركة كريم في مصر ، وتتضمن هذه التغييرات القيادة الادارية للشركة الممثلة في رامي كاطو الرئيس التنفيذي للشركة وقيادات في قطاع التسويق .

أضافت المصادر انه سيتم انتقال كاطو الى منصب قيادي جديد داخل الشركة .

يذكر ان كاطو شغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة منذ مارس 2017 ونجح خلالها في تحقيق عدد من النجاحات انعكست ايجابا على نسب نمو الشركة في السوق المصرية .

التحق رامي للعمل بشركة كريم العام الماضي في منصب نائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء “Careem Care”، ويتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 21 عاماً في مجال إدارة العمليات التشغيلية وخدمة العملاء والإدارة العامة وتطوير الأعمال. حصل رامي على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية  من جامعة E.S.C Rennes في فرنسا. كما شغل العديد من المناصب في قطاعات متنوعة منها قطاع الطاقة والاتصالات اللذان يمثلان الجزء الأكبر من مسيرته المهنية.

عمل كاطو في فودافون وأوراسكوم تيليكوم، كما ساهم في إطلاق شركة ‘Djezzy’، وأقام فيها أول مركز لخدمة العملاء بالجزائر. وقبل انضمامه لشركة كريم، شغل رامي منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xceed، حيث تضمنت مهام عمله الإشراف على كافة العمليات المتعلقة بهيكلة مركز خدمة العملاء في مصر. وقد تمكن أثناء توليه لهذا المنصب من تحقيق إنجازات كبيرة واستطاع تطوير وتنمية أعمال الشركة من خلال إطلاق أول مركز لخدمة العملاء في صعيد مصر وتطوير شركة Morocco Xceed التابعة لشركة Xceed.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى