أخبار

تويتر وجول يُطلقان برنامج البث المباشر الرياضي الأول في الشرق الأوسط

#يلا_جول

أعلنت تويتر بالتعاون مع جول اليوم عن إطلاق برنامج البث المباشر الرياضي الأول في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا#يلا_جول تزامناً مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم فيفا 2018. وسيركز البرنامج المسائي والذي سيُعرض مرتين أسبوعياً باللغة العربية، على أخبار كرة القدم على تويتر خلال البطولة، وسينطلق العرض الأول للبرنامج قبل بطولة كأس العالم بثلاثة أيام، وبالتحديد يوم 11 يونيو.

وسيغطي البرنامج الذي سيُنتجه جول جوانب متعددة من كأس العالم، لا سيما الأفكار الفنية والجوانب الترفيهية المرتبطة بكرة القدم وأخبار المشاهير، وستتضمن الأفكار الفنية، النقاشات ومراجعة أداء اللاعبين والمباريات وكذلك تحليلات رقمية من أوبتا، تليها فقرات ترفيهية ستبث مباشرة مثل استفتاءات وجلسات أسئلة وأجوبة حية على تويتر واللحظات المضحكة ومسابقات للمشاهدين، أما فيما يخص فقرة المشاهير فستشهد مقابلات حصرية مع ضيوف من مختلف أنحاء المنطقة.

تتضمن قائمة رعاة البرنامج راني وإنفينيتي والعلامات التجارية ليونيليفر التي تضم آكس وريكسونا وكلير وليبتون. وستمكن هذه الرعاية من وصول حلقات البث المباشر إلى الجمهور المعني من جماهير كرة القدم المتحدثين بالعربية على تويتر بينما يتصفحون الخط الزمني الخاص بهم على تويتر.

وسيتناول برنامج #يلا_جول ملخص نتائج مباريات كأس العالم وردود الأفعال على تويتر على هيئة فيديو مباشر لجذب الجمهور العربي المتواصل مع الحدث على وسائل التواصل الاجتماعي. كما سينقل مراسلو جول في روسيا للمشاهدين أبرز أحداث البطولة من أرض الحدث عبر محادثات فيديو حية. وسيقدم البرنامج اثنين من صانعي المحتوى، هاني حتحوت (@HHathout)  وعبد العزيز العبدان (@azizooghali).

وقالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تويتر: “منذ كأس العالم 2014 شهدت الساحة تحولات كبيرة في الاستهلاك الإعلامي للمحتوى وعادات المتلقي، كما تطور تويتر بشكل كبير منذ ذلك الحين بفضل الفيديو والتفاعل المذهل والمحادثات المباشرة التي تحدث عبر تويتر.” وأضافت إبراهيم: “سيصل البرنامج الحصري على تويتر إلى الجماهير حيثما كانوا عبر هواتفهم النقالة وسيُتيح لهم المشاهدة والتفاعل حول أفضل المحادثات المنتقية حول البطولة وقت حدوثها”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى