أخبار

“جوميا” تطلق تطبيقها الذكي Jumia One لدفع الفواتير وشحن الرصيد

كتبت: دعاء الجزار

دشنت اليوم جوميا الشركة المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية أول تطبيق ذكي لدفع الفواتير عبر الهاتف المحمول تحت اسم Jumia One بهدف تخفيف العبء عن العملاء وتيسير تقديم الخدمات بشتى الطرق الإلكترونية في دفع الفواتير أو شحن الرصيد.

تعد جوميا من الشركات المتخصصة في هذا التوجه الذي يهدف إلى دعم منظومة التحول الرقمي والشمول المالي في مصر لتقليص الاعتماد على الكاش والتحول إلى المجتمع اللانقدي، حيث يمكن للعملاء من خلال زيارة موقع جوميا وبضغطة زر تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: https://one.jumia.com.eg/ar والذي يعمل على أي نظام تشغيل سواء Android أو IOS دون تحمل العميل أي مصاريف إدارية، حيث تهدف جوميا من إطلاق التطبيق الجديد لتوفير وسيلة آمنة وبأسعار معقولة للجميع من خلال حزمة من الخدمات سواء شحن الهاتف المحمول ودفع فواتير المحمول والكهرباء والغاز والمياه والتليفون الأرضي والإنترنت وكذلك دفع التبرعات.

قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا  إن الشركة تولي أهمية خاصة لعملائها من خلال تسهيل حصولهم على الخدمات المختلفة من أي مكان وفي أي وقت خاصة فواتير الكهرباء والمياه وشحن رصيد الهاتف المحمول بطريقة سهلة وموثوقة.

حيث يتميز تطبيق “Jumia One” الجديد بسهولة الاستخدام فضلًا عن أنه متاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، على العميل تقديم كود السداد الإلكتروني في حالة فواتير الكهرباء والمياه أو التليفون وسداد قيمتها في ثوانٍ معدودة حيث يتم دفع الفواتير من خلال عدة طرق مختلفة وآمنه سواء من خلال بطاقة الخصم أو من حساب العميل المصرفي.

يتيح تطبيق “Jumia One” خدمة شحن الرصيد دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو المكتب، حيث يمكنك الآن شحن رصيدك بسهولة باستخدام هذه الخدمة عبر شبكات المحمول المختلفة فودافون، اورانج، اتصالات، المصرية للاتصالات من خلال تسجيل الدخول علىJumia One والضغط على خدمة “إعادة شحن الرصيد”، واختيار المبلغ الذي ترغب في شحنه ثم الدفع بالبطاقة الائتمانية.

كما يمكنك الحصول على رصيد اون لاين لأي شبكة، سواء كنت تريد إعادة شحن فودافون، اتصالات أو اورانج أو المصرية للاتصالات، إذا اخترت الدفع عن طريق “Jumia One” ستحصل على 5٪ كاش باك لحسابك وهذا يشمل خدمة شحن رصيد اون لاين وجميع الخدمات الأخرى المتاحة لدينا عبر الإنترنت.

كما تقدم Jumia One خدمة دفع الفواتير عبر الإنترنت للعديد من الخدمات، حيث أصبح دفع فاتورة التليفون الأرضي أمر سهل ومريح، دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو المكتب كل ما تحتاجه هو بطاقتك الائتمانية لدفع فاتورة التليفون الأرضي عبر الإنترنت من خلالJumia One، من خلال تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على التطبيق واختيار موعد السداد من المصرية للاتصالات، سواء كان ذلك شهريًا أو ربع سنوي واختيار طريقة الدفع المناسبة.

ويتيح التطبيق  خدمة التبرع اون لاين في تسهيل تقديم التبرعات إلى أفضل المؤسسات الخيرية في مصر مثل: مصر الخير أو مستشفى 57357 أو بنك الطعام من خلال تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في Jumia One، اختيار “التبرع عبر الإنترنت” من خدماتنا، واختيار المؤسسة الخيرية التي تريد التبرع لها ثم المبلغ المناسب.

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى