أخبار

حلول كاسبرسكي تحتلّ المراتب الثلاث الأولى في اختبارات الأمن الرقمي 

حلّت كاسبرسكي في المراتب الثلاث الأولى على مقياس TOP3 للعام الثامن على التوالي، وذلك في اختبارات ضمّت محفظتها الشاملة من منتجات الأمن الرقمي. وجاء كل حلّ من منتجات كاسبرسكي الأمنية في أحد المراكز الثلاثة الأولى في 50 من أصل 62 اختبارًا مستقلًا أجريت على هذه الحلول على مستوى العالم خلال العام 2020، وذلك بنسبة 81%. ويؤكد التصنيف استمرار محفظة منتجات الشركة في التفوّق بالمنافسة في مجالي الحماية المؤسسية وحماية الأفراد من التهديدات المعروفة والمجهولة والمتقدمة.
ويُعدّ مقياس TOP3 تقييمًا سنويًا يوضّح عدد المرات التي تحتلّ فيها حلول الشركات المركز الأول أو الثاني أو الثالث في مجموعة من أشدّ الاختبارات المستقلة صرامة في قطاع الأمن الرقمي، والتي تشمل معاهد ومؤسسات مرموقة مثل AV-Test وAV-Comparatives وSELabs وNSS Labs وVirusBulletin وMRG Effitas وICSA Labs. وجاءت كاسبرسكي في المركز الأول 45 اختبارًا من الاختبارات التي شاركت فيها بحلولها الأمنية، بنسبة 73%.
واستطاعت كاسبرسكي أن تحقق إنجازات ممتازة خلال العام 2020؛ إذ منحت AV-Comparatives حل أمن المستخدمين المنزلي المعروف Kaspersky Internet Security جائزة “أفضل منتَج للعام 2020″، وذلك للمرة السادسة. وأظهر هذا الحلّ أيضًا أعلى مستوى حماية في أداء اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة، ليلقى التكريم بالجائزة الذهبية السنوية ATP 2020 للمرة الثانية على التوالي. كذلك، وصل المنتج إلى أعلى تقييم إجمالي للدقة بين جميع المشاركين في جميع الاختبارات الفصلية الأربعة التي أجرتها مؤسسة SE Labs، لينال أربع تقييمات AAA. وإضافة إلى ذلك، مُنِح الحلّ Kaspersky Mobile Antivirus شهادة MRG Effitas بعد وصوله إلى معدل اكتشاف بلغ 100% في برنامج التقييم Android 360.
وحققت المنتجان التجاريان Kaspersky Endpoint Security وKaspersky Small Office Security أعلى تصنيفات الدقة الإجمالية للحماية من الهجمات المعروفة والموجهة، وذلك بين جميع المشاركين في ثلاثة أرباع الاختبارات التي أجرتها SELabs، وحصلا على التقييم AAA أربع مرات. ونال الحلّ Kaspersky Endpoint Security for Business أيضًا على جائزة “أفضل حلّ لحماية النقاط الطرفية في المؤسسات” من SELabs، استنادًا إلى مجموعة من الاختبارات العامة المستمرة والتقييمات الخاصة والتعليقات الواردة من العملاء. من جانبها، أشارت NSS Labs إلى إمكانات الوقاية العالية التي يوفرها Kaspersky Endpoint Security for Business من أكثر من 3,600 هجوم تتضمّن البرمجيات الخبيثة وعمليات الاستغلال والتهديدات المختلطة والاختراقات والهجمات اليدوية، مانحة إياه تقييم AA القوي. بدوره، حصل الحلّ Kaspersky Web Traffic Security على شهادة VBWeb الثالثة له بعد نجاحه في حظر جميع أدوات الاستغلال البالغ عددها 650 التي تعرّض لها.
ويعتمد أكثر من 400 مليون مستخدم على حلول كاسبرسكي للأمن الرقمي الحائزة على الجوائز، في الحفاظ على سلامتهم وأمنهم. هذا وقد نجحت حلول كاسبرسكي في المدة بين نوفمبر 2019 وأكتوبر 2020 في منع 666,809,967 هجومًا انطلقت من مختلف المصادر عبر الإنترنت، كما تعرّفت على 173,335,902 من عناوين URL الخبيثة وحظرت 33,412,568 غرضًا خبيثًا فريدًا، وأوقفت 549,301 هجومًا من برامج الفدية و668,619 محاولة إصابة ببرمجيات خبيثة مصممة لسرقة الأموال من الحسابات المصرفية للمستخدمين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى