أخبار

دِل تكنولوجيزتعيد تصور Dell EMC VxRail لتقديم أداء أفضل ومرونة في التخزين

أعلنت شركة دِل تكنولوجيزعن أنظمة البنية الأساسية المتقاربة المعرَّفة بالأجهزة (HCI) من Dell EMC VxRail ذات الأداء المحسّن استنادًا إلى خوادم Dell EMC PowerEdge التي تم إطلاقها مؤخرًا. تقدم الشركة الرائدة في أنظمة HCI أيضًا تطورات جديدة في البرامج وإدخال العقد الديناميكية التي تطور كيفية استخدام العملاء لـ VxRail لاستخدام الموارد الحالية بشكل أكثر فاعلية ودعم أعباء العمل المتطلبة من خلال تخزين Dell Technologies.

نظرًا لكونه نظام HCI الوحيد الذي تم تصميمه بالاشتراك مع VMware، فإن VxRail يوفر إمكانات أتمتة فريدة وإمكانات تنظيمية تسمح لأكثر من 12000 عميل بتسريع نتائج الأعمال عبر مراكز البيانات الأساسية والسحابة والمواقع المتطورة. ووفقًا لشركة أبحاث السوق IDC، شهد عملاءVxRail  عائد استثمار بنسبة 452٪ لمدة خمس سنوات، وفرق تقنية معلومات أكثر إنتاجية بنسبة 70٪، وأوقات تعطل غير مخططة بنسبة 92٪ مقارنة ببيئات تكنولوجيا المعلومات السابقة.

قال جيف بودرو، الرئيس والمدير العام لحلول البنية التحتية بشركة دِل تكنولوجيز: “يلجأ العملاء إلى Dell EMC VxRail لأنه يوفر تجربة بسيطة لتكنولوجيا المعلومات ومسارًا إلى السحابة المختلطة”. “ما يجعل VxRail بهذه البساطة هو استثمار شركة دل في تطوير البرمجيات التي تسمح بسهولة اعتماد أحدث أجهزتنا، وتعزز تجربة VMware وتبسط دورة حياة تكنولوجيا المعلومات بأكملها. حيث تساعد تحديثات اليوم العملاء في الحصول على المزيد من مواردهم الحالية، ودعم المزيد من أعباء العمل وتبسيط النشر لتلبية متطلبات العمل بشكل أفضل “.

توفر أنظمة VxRail الجديدة المزودة بأحدث تقنيات الخادم Dell EMC PowerEdge، بما في ذلك معالجات Intel Xeon® Scalable من الجيل الثالث، معالجات أكثر بنسبة 42٪ لأداء أسرع مقارنة بالأجيال السابقة. تعمل سلسلة الذاكرة الثابتة الاختيارية Intel Optane 200 على زيادة عرض النطاق الترددي بنسبة 32٪ في المتوسط مقارنة بالجيل السابق.

كما يتم تحديث أنظمة Select VxRail مع الجيل الثالث من معالجات AMD EPYC ™، مما يوفر للعملاء المرونة وقابلية التوسع بما يصل إلى 64 وحدة لكل معالج مع أداء أعلى لدعم مجموعة كبيرة من أعباء العمل وحالات الاستخدام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى