عقار تك

ذا فيو” تطلق أول مجتمع عمراني يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

طرحت شركة ذا فيو للاستثمار العقاري مشروع “إيبك” بمدينة الشيخ زايد؛ ليكون أول مجتمع عمراني يعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
وقال عادل جلال رئيس مجلس إدارة الشركة؛ إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 15 فدان تقريباً؛ متنوع فيلات ما بين ستاند ألون وتوين وتاون هاوس بمدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى؛ بمساحات تبدأ من 200 متر مربع حتى 400 مترمربع.
أوضح أن المشروع يتم تنفيذه على نسبة بنائية 20% و80% مساحات خضراء؛ بالإضافة إلى مساحات خضراء 500 متر مربع لكل فيلا مستقلة؛ ممشى؛ تراك للدراجات الهوائية؛ منطقة ألعاب للأطفال؛ بحيرات صناعية؛ كاميرات مراقبة ونادى رياضى؛ بالإضافة إلى مول تجارى خدمة ترفيهى، يتكون من أرضى ودور واحد، وتبلغ المبيعات المتوقعة منه 350 مليون جنيه، ومن المقرر طرحه بنظامى الايجار والتمليك.
ونوه أن كافة الخدمات داخل الكومبوند باستخدام روبوت “ايبك” الذى يعمل بالذكاء الاصطناعي، في التشغيل وأمن البوابات وأعمال النظافة والحدائق والصيانة، من خلال نظام تكنولوجي متكامل وتواصل بين أفراد الكومبوند، بالإضافة إلى ربط كامل للخدمات الصحية والإجتماعية والإدارية بنظام الذكاء الاصطناعي لتسهم فى توفير كافة رغبات العميل.
تستهدف شركة ” ذا فيو للاستثمار العقارى” الشركة عدد من الفرص الاستثمارية خلال الفترة المقبلة، من بينها طرح المرحلة الثانية من كمبوند ” ايبك” بالشيخ زايد” وتنمية مشروع فى العاصمة الإدارية، والعلمين الجديدة تماشيا مع خطة الدولة فى تنمية المدن الجديدة توفير فرص استثمارية للمستثمرين.
أوضح أن “ذا فيو للاستثمار العقارى” طرحت المرحلة الأولى من مشروع “إيبك EPIC ” المتكامل الخدمات بين السكنى والتجارى والادارى بمدينة الشيخ زايد الجديدة بحجم مبيعات مستهدف يصل مليار جنيه، ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق.
أشار إلى أن المشروع ينفيذ خلال 3 سنوات، على مرحلتين؛ ومن المقرر بدء الإنشاءات بالمشروع بنهاية العام الجارى، ويبلغ عدد وحدات المرحلة الأولى 116 وحدة، وتبلغ التكلفة الانشائية لها 350 مليون جنيه، وتخطط الشركة لتسليم المشروع بالكامل فى 2024.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى