أخبار

” ريلمي” تعزز من مكانتها في مصر بطرح “ريلمي إكس تي” 

أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم والمصنفة السابعة في سوق الهواتف الذكية، عن إطلاق أحدث اضافاتها في سوق الهواتف الذكية في مصر realme XT، والذي يأتي مزودًا بكاميرا رباعية هي الأولى من نوعها بدقة 64 ميجابكسل، والتي تدعم أعلى مستشعر في الدقة في السوق. ويأتي هذا الإطلاق بعد إعلان realme احتلالها المرتبة السابعة بين العلامات التجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم وفقًا لأحدث احصائيات شحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من عام 2019 من Counterpoint. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتقدم فيها realme إلى هذه المكانة بين العلامات التجارية المتنافسة الأولى بعد أن كانت فقط بين أفضل 10 شركات في الربع الثاني من عام 2019.

وقال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والتسويق لشركة “realme”: “تم إعلان realme كأسرع العلامات التجارية نموًا في أسواق الهواتف الذكية، مما يعكس التفاني والالتزام الذي نوليه لتحقيق طموحنا في الأسواق الرائدة في جميع أنحاء العالم. نحن بالفعل علامة تجارية شابة وحديثة النشوء لكن يمكننا القول بثقة أن هذه السمة تتلخص في روح العلامة التجارية التي تستهدف الشباب واحتياجاتهم بشكل رئيسي، كما عملنا وسنستمر في العمل على تقديم المزيد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لمزيد من المستخدمين بجميع خلفياتهم، وهو ما أدى إلى اننا اليوم العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم. هذه المرتبة والمكانة هي البداية فقط للتقدم بمزيد من الثبات على الطرق الصحيح.”

وأضاف نبيل: “نطلق اليوم هاتف “ريلمي إكس تي” في الأسواق المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف “ريلمي 5″ و”ريلمي 5 برو” اللذان تم اطلاقهما مؤخرًا في شهر أكتوبر من العام الحالي. وتؤمن realme بالقدرات التي يتمتع بها السوق المصري، ولهذا نوليه الأولوية بين أسواقنا الرائدة ليس فقط على المستوى الإقليمي ولكن أيضًا على مستوى العالم. السوق المصري متنوع للغاية ومن خلال تلبية الاحتياجات المختلفة التي يعبر عنها، فإننا نطور تقنياتنا وبالتالي نعزز وجودنا في السوق. ويقدم “ريلمي إكس تي” تجربة أداء قصوى، لانه يضم أحدث المعالجات من كوالكوم Snapdragon 712 AIE، والذي يساهم في تحسين الأداء العام بنسبة 10٪. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الرباعية بدقة غير مسبوقة 64 ميجابكسل نحاول من خلالها تغيير وجه عالم التصوير في الهواتف الذكية بالكامل. علاوة على ذلك، يدعم الجهاز أحدث تقنيات الشحن السريع وتجربة ممارسة ألعاب أكثر حيوية وشاشة بنسبة حجم كبير بالنسبة إلى واجهة وهيكل الهاتف، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والمبتكر لتجربة المستخدم الحسية والبصرية، ويأتي الهاتف بسعر تنافسي كما اعتادنا من شركة ريلمي.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى