أخبار

سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفر تجربة صوتية فائقة بفضل مميزاتها المتطورة

أثبتت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة نجاحها في السوق المصري خلال حملة الحجز المسبق التي أطلقتها مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك الأسبوع الماضي حيث نفدت الكمية المطروحة بالكامل، مؤكدةً أنها أقوى المنتجات التكنولوجية في فئتها السعرية، والتي تجمع بين مجموعة من الميزات الرائعة مثل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة وعمر بطارية طويل وتجربة صوتية غامرة.
وتقدم هواوي منتجاً مليئاً بالابتكارات في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة، مماثلةً لسابقاتها في سلسة FreeBuds، حيث تجلب للمستخدمين تجربة ممتازة تضم صوت عالي الجودة وتقنية إلغاء نشط للضوضاء وعمر بطارية طويل الأمد. ويعد هذا التوسع والتطوير المستمر من هواوي في مجال الأجهزة الصوتية شهادة حقيقية على ما تهدف إليه هواوي بتزويد مستخدميها بمزيد من الحلول لتجربة صوتية غامرة.
ويمكن للمستخدمين الآن الحصول على سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بسعر 1899 جنيهاً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.
وقامت هواوي بتزويد سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بقدرات قوية لإلغاء الضوضاء النشطة لتسهيل استخدامها في البيئات الصخبة. تكتشف السماعات الأصوات المحيطة وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء، وتأخذ أيضًا في الاعتبار المواقف التي يحتاج فيها المستخدمون إلى الاستماع إلى الأصوات المحيطة أو حتى إجراء محادثة. كل ما على المستخدمين فعله هو الضغط لفترة طويلة على سماعة الأذن لتشغيل وضع الوعي Awareness Mode دون الحاجة لخلع السماعة لسماع الأصوات المحيطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى