أخبار

سوني تطرح سماعات WF-1000XM4 الجديدة واللاسلكية

تعلن سوني اليوم عن إطلاق سماعات WF-1000XM4 – أحدث طراز لاسلكي من فئة 1000X الشهيرة. ترقى سماعات WF-1000XM4 بتقنية سوني الرائدة على مستوى القطاع في مجال إلغاء الضجيج إلى مستويات جديدة من جودة الصوت إلى. فقد تم تصمميها لتلائم كل أُذُن، وتوفر تجربةً شخصية تتماشى مع كل الظروف.

تقنية إلغاء الضجيج في سماعات WF-1000XM4 باتت الآن أفضل مع معالج V1 الذي تم تطويره حديثاَ لإلغاء الضجيج بشكل أفضل. تم تطوير معالج V1 من قبل سوني وهو يتفوق على أداء شريحة QN1e من سوني لإلغاء الضجيج. ويوفر أداء إلغاء الضجيج المطور وتقنية Bluetooth®️ ‘System on Chip’ أعلى مستوى من إلغاء الضجيج في هذه الصناعة باستخدام طاقةٍ أقل من الطراز السابق.

تحتوي سماعات WF-1000XM4 على مايكروفون مزدوج ذو مستشعر ضجيج عالِ الأداء لتحقيق إلغاء ضجيج متميز. ومن خلال وجود مايكروفونين بمستشعرات ضجيج في كل سماعة – في الجهة الأمامية والجهة الخلفية – فإنه قادر على التقاط الأصوات المحيطة وتحليلها للاستجابة فوراً وإلغاء الضجيج بدقةٍ عالية.

كما تحسن الوحدة المصممة حديثاً بقياس 6 مم وبزيادة 20% في حجم المغناطيس من قدرات إلغاء الضجيج في سماعات WF-1000XM4. وتضفي الزيادة في حجم المغناطيس والغشاء المتوافق أداءاً معززاً في الترددات المنخفضة وتحسن إلغاء الضجيج عبر توليد إشارة إلغاء عالية الدقة حتى في نطاق التردد المنخفض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى