أخبارتقارير

“شاومي” تحصد جائزتين من ICTBusiness كأفضل أداء لعلامة تجارية في عام 2020 وأفضل حملة تسويقية

حصدت شركة شاومي في السوق المصرية على جائزتين من مجلة وموقع ICTBusiness بمشاركة عدد كبير من الخبراء والمتخصصين ، الأولى : كأفضل أداء لعلامة تجارية للهواتف المحمولة الذكية لعام 2020 والثانية : أفضل حملة تسويقية في عام 2020 عن حملة “انا وينر” .

ويأتي هذا النجاح بعد أن تصدرت شاومي سوق الهواتف الذكية في مصر وفقا لتقرير Canalys خلال عام 2020 وأصبحت تأتي في المركز الثاني حيث وصل حجم النمو إلى 179% في الربع الثالث من 2020 وبلغت حصتها السوقية في مصر 21% .

وبدأت شاومي تتطلع إلى صدارة سوق المحمول في مصر وهو الأمر الذى أصبح واقعيا ، حيث تتصدر شاومى الأن صدارة المشهد فى سوق المحمول فى مصر من خلال التنوع الكبير فى الموديلات مع الحفاظ على فكرة القيمة الكبيرة مقابل السعر المعقول وهو مايميز هواتف شاومي .

ويعتبر التقدم الذي حققته شاومي يرجع إلى أنشطتها التسويقية المبتكرة التي قامت بها مؤخرا خاصة بعد نجاح حملة “أنا وينر” التي جاءت بالتعاون مع الفريق الغنائي شارموفرز حيث تعاونوا في تقديم أغنية احتلت قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وبلغ عدد مشاهديها 1.1 مليار مشاهدة وهو رقم المشاهدات الأعلي في تاريخ التيك توك في العالم العربي علاوة على تقدمها السوق في المبيعات ليس في مصر فقط.

وصولاً بالتعاقد مع النجم المصري العالمي تامر حسني ليكون سفيرا لشاومي وهو الامر الذي أكد علي تميز شاومي في اختياراتها التسويقية .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى