أخبار

شركة خليجية تقبل عرض استحواذ “راية لخدمات الاتصالات” مقابل 14 مليون دولار

قالت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، إن الشركة المستهدفة التي تقع في دول الخليج العربي وتعمل في مجال خدمات مراكز الاتصالات، قبلت العرض الملزم المقدم من راية لخدمات مراكز الاتصالات للاستحواذ على نسبة قد تصل إلى 100 بالمائة من رأسمال الشركة المستهدفة.

وأضافت راية في بيان للبورصة المصرية ، اليوم، أن ذلك بناءً على تقييم لكامل الشركة المستهدفة بمبلغ 14.2 مليون دولار أمريكي، وبشرط إتمام التفاوض والاتفاق والتوقيع على جميع العقود النهائية المتطلبة لتنفيذ الصفقة المحتملة واتخاذ كافة الإجراءات والتوقيع على المستندات، وأي شروط مسبقة يتم الاتفاق عليها في العقود النهائية.

وذكرت راية، أن الصفقة المحتملة ستساعد الشركة على فتح عدة أسواق جديدة في منطقة الخليج العربي وأهمها سوق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توسيع نطاق المواقع الجغرافية لتقديم الخدمات للعملاء.

وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية، اليوم، إن المجلس وافق على تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في التوقيع على عرض الاستحواذ الملزم.

ووافق المجلس على تعيين مستشار مالي مستقل لتقييم الشركة المستهدفة والدخول في المفاوضات مع الأطراف ذات الصلفة بالصفقة المحتملة، وتمثيل الشركة في عملية الاستحواذ أمام جميع الجهات.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2021، صافي ربح بلغ 2.04 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 10.3 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2020.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى