أخبار

صبري: فوري فتحت باب الاستثمار في التكنولوجيا المالية بالبورصة

وصف المهندس اشرف صبري، رئيس مجلس ادارة شركة فوري عملية الطرح الناجحة لشركة فوري في البورصة المصرية والتي قامت على اثرها بطرح ثلث اسهمها انها استثمار للمستقبل وان فوري – على حد تعبيره- هي من فتحت باب الاستثمار في التكنولوجيا المالية في البورصة المصرية.

أضاف ان الشركة ستبدأ مرحلة تاريخية هامة في تاريخها وتراهن على ثقة المستثمرين فيها بعد الطرح .

من جانبه أشار محمد عكاشة، الرئيس التنفيذي لفوري أن الطرح يأتي لإشراك المستخدمين في ملكية الشركة بهدف تطوير خدماتها وتسهيل حياة المواطن في الوقت نفسه.

يذكر أنه بدا اليوم الخميس التداول على اسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عقب تنفيذ الطرح العام والخاص للشركة على عدد 254.629 مليون سهم من أسهم الشركة المصدرة بنسبة 36% من رأس المال وبقيمة إجمالية بلغت 1.644مليار جنيه، بسعر 6.46 جنيه للسهم.

ومن المقرر بدء تداول السهم دون التقيد بالحدود السعرية أو اليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال تلك الجلسة فقط، على أن يكون سعر الفتح – السعر المرجعي- يكون هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 6.46 جنيه للسهم، على أن يتم التداول اعتبارًا من جلسة التداول التالية طبقا للاليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.

وأشارت البورصة في بيان سابق لها  أن الطرح العام لعدد 35.365 مليون سهم بنسبة 5% من رأس المال سجل قيمة إجمالية بلغت 228.459 مليون جنيه، فيما مثل الطرح الخاص لعدد 219.264 مليون سهم بنسبة 31% من رأس المال سجل 1.416 مليار جنيه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق