أخبار

“صوفيا” تتعاقد مع honor للترويج لهاتفها الجديد honor 10

وقع الروبوت صوفيا الذى اثار جدلا كبيرا فى العالم مؤخرا ، مع شركةhonor عقد شراكة يتيح للشركة استغلال الروبوت فى الدعاية الاعلانية الخاصة بجهاز honor 10 الذى سينطلق فى مصر خلال الساعات القليلة القادمة .

واختارت شركة honor ، الروبوت صوفيا لتكون الواجهة الاعلانية للجهاز الذى ترتكز اهم خصائصه على الذكاء الاصطناعى ، حيث ينطلق honor 10 بالعديد من المواصفات التى ستجعل المستهلك يحصل على احتياجاته التكنولوجيه بجوده عاليه وسعر متميز  ،حيث يُحيي الهاتف الجديد، Honor 10، شعار “الجمال في الذكاء الاصطناعي” .

وتواصل هونر ريادتها في القطاع لتحتل المرتبة الأولى في أسواق الهواتف الذكية في الصين، فيما تتوسع سريعاً في بقية  دول العالم.

يذكر أن العلامة التجارية هونر سجلت نمواً بواقع 100% في الأسواق الخارجية منذ انطلاقها، بينما شهد العام الحالي وحده حصول هاتف Honor 7X على ثلاث جوائز من كبرى وسائل الإعلام المرموقة في الشرق الأوسط، ومنها جائزة “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من “ستاف ميدل إيست” و “أفضل شاشة للعرض الكامل بهذا السعر” من “تي 3 ميدل إيست” و “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من “تك رادار ميدل إيست”. وقد ساهم الدمج بين المنتجات الحاصلة على الجوائز والشراكات الواسعة في الأسواق المختلفة في تحقيق نمو قدره 200% في الدولة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى