أخبار

صيانة عبر الفيديو خدمة جديدة يُطلقها “فيكساوي” للحد من إنتشار كورونا

“صلحها بنفسك” هو الشعار الذي رفعه تطبيق”فيكساوي” للخدمات المنزلية , للمساهمة في الحد من حالة القلق والذعر التي انتشرت بين المواطنين بسبب فيروس كورونا المستجد , أطلق فريق العمل خدمة “فيديو أوردر” لعملائه للالتزام بقواعد التباعد الجسدي، والإجراءات الاحترازية التي نشرتها الدولة للمحافظة على الصحة العامة، ومساعدة عملائه للحصول على خدمات آمنة في ظل الظروف الراهنة. 

بهذه المناسبة قال عمرو إبراهيم الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق وموقع فيكساوي ” المتخصص في تقديم الخدمات المنزلية، إن انتشار فيروس كورونا أدي لانتشار حالة من الذعر بين العملاء، فقرر العديد تأجيل عمليات الصيانة المنزلية، وقيام الزوج بها في بعض الأحيان، وبما أن دور فيكساوي البحث دائما عن الحلول المختلفة وتقديمها لعملائه بأفضل الطرق أطلق فريق العمل خدمة فيديو أوردر” رافعا شعار  ” صلحها بنفسك”، لمساعدة عملاء “فيكساوي في في الصيانة والتصليحات المنزلية بأنفسهم، والمساهمة في الحد من إنتشار فيروس كورونا للمحافظة على الصحة العامة .

ومع استمرار تقديم خدمات “فيكساوي” للطلبات الطارئة والمعدة، مؤكدا على إلتزام جميع الفنيين بخطوات التعقيم قبل البدء في العمل وبعده حفاظاً على سلامتهم وسلامة العملاء.

وأوضح إبراهيم أن العميل يستطيع إستخدام خدمة “فيديو أوردر” مجانا طوال شهر من الآن , فيمكنه إجراء مكالمة فيديو مع أحد الفنيين , ومن خلالها يقوم الفني بشرح إمكانية صيانة الخدمة البسيطة للعميل كـ السباكة أو الكهرباء على سبيل المثال، خطوة بخطوة، وبسلاسة، حتى تتم العملية بنجاح.

ونوه إبراهيم أن فيكساوي بدأ خدمة ” فيديو أوردر ” بـ ٤ مجالات مختلفين هي ” الكهرباء”، “السباكة، صيانة التكييف”، “صيانة الدش“.

وقال إبراهيم إن “فيكساوي” يقدم خدمة ” فيديو أوردر” بالتعاون شركة “بوش الالمانية” للعدد و الأدوات الكهربائية، حيث دعمت الأخيره  الفكرة كراعي رسمي، ووفرت العدد والادوات اللازمة للعميل أون لاين، يستطيع شرائها، كما وفرت “VTECH ” مركزا للتدريب والتشغيل المهني لتوفير الورش اللازمة لإستقبال طلبات الفيديو من خلالها وتمكين الفنيين من شرح خطوات التصليح في جو هادئ وملائم للعمل.

وأشار إلي أن “فيكساوي” يقدم خدماته حاليا بمحافظات لقاهرة الكبرى، والاسكندرية، طنطا، دمنهور، الساحل الشمالي، ويستهدف التوسع بالدول العربية، ومن المتوقع المملكة العربية السعودية خلال العام المقبل.

أضاف أن فيكساوي أستقبل نحو 180 ألف عميل حتى الآن، منهم 60 ألف عميل نشط، ويضم أكثر من 800 فني في مجالات مختلفة.

وعن حجم الاستثمارات الذي حصل عليها “فيكساوي” قال إبراهيم إنه تم الحصول علي قرابة المليون دولار استثمارات حتي الآن، مستهدفا جذب استثمارات جديدة خلال الفترة القادمة، حيث لازال في مرحلة المناقشة مع بعض المستثمرين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى