أخبار

عرض «خيبتنا» و«غزل البنات» للفنان محمد صبحي حصريًا على etisalat TV‏

خلال العيد

تعرض شركة اتصالات مصر، مسرحيتي «غزل البنات»، و«خيبتنا» للفنان محمد صبحي، خلال أيام عيد الفطر المبارك، حصريًا، على منصة «اتصالات تي في»، etisalat TV‏، على الإنترنت، كما تعرض قناة TeN المسرحتين على شاشتها خلال أيام العيد.

مسرحية “خيبتنا” تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربي والأمريكي، حيث تدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائي استعراضي من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد صبحي وبطولة محمد صبحي وسماح السعيد وسميرة عبدالعزيز وندى ماهر وحازم القاضى وبوسى شلبى وعبير فاروق وميرنا زكري .

أما مسرحية “غزل البنات” أعاد صياغتها وكتبها نصا مسرحياً الفنان محمد صبحي عن القصة الشهيرة، التي قُدمت فيلم بالاسم نفسه، وقام ببطولتها الفنان الراحل نجيب الريحاني والمطربة ليلى مراد وأنور وجدي وسليمان نجيب، حيث تقدم جرعة كوميدية مكثفة لكل عشاق الأعمال الكوميدية الاجتماعية.

اتصالات TV تطبيق على أجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل هواتف المحمول الذكية أو التلفزيون أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق، يتيح التطبيق لعملاء اتصالات مصر مشاهدة المسرحيات والأفلام العربية والإنجليزية، كما يُتيح الترجمة العربية للأعمال الأجنبية، فضلاً عن توفير مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية والأعمال الرمضانية التي تتوافق مع الفئات العمرية المختلفة.

مشاهدة مسرحية «خيبتنا» و«غزل البنات»، حصريًا على تطبيق «اتصالات تي في» (etisalat TV‏) بدءًا من الأحد أول أيام العيد، وعلى شاشة TeN، تعرض مسرحية «خيبتنا» يوم الأحد أول أيام العيد الساعة 10 مساء، وتعاد يوم الإثنين ثاني أيام العيد 10 صباحًا، والجمعة 30 مايو العاشرة مساء، فيما تعرض مسرحية «غزل البنات» يوم الخميس 28 مايو 10 مساء، فيما تعاد الجمعة 29 مايو 10 صباحًا على تردد قناة TeN هو 11430 رأسي.

لتحميل تطبيق etisalat TV‏:

لهواتف الأندرويد : shorturl.at/asyS8

لهواتف أي فون: shorturl.at/wxJMP

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق