أخبار

«فور سيزونز للتنمية العقارية» تكرم كبار موظفيها

تزامنًا مع إطلاقها مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، نظمت شركة فور سيزونز للتنمية العقارية احتفالية كبرى أحياها نجوم الفن محمد فؤاد ووائل جسار ومصطفى حجاج، تم خلالها تكريم عدد من قيادات الشركة بعد الطفرة الكبيرة التي حققتها مبيعات مشروع “فلوريا 5”.

ويُعد مشروع “فلوريا 5” خامس المشروعات التي تنفذها شركة فور سيزونز للتنمية العقارية في السوق العقاري المصري والأول لها بالعاصمة الإدارية الجديدة ويقام على مساحة 23 فدان بمنطقة الـ R8 بحجم استثمارات ٢ مليار جنيه ومبيعات مستهدفة تبلغ 2.5 مليار جنيه.

وخلال الاحتفالية، كرم مايكل الأسيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة فور سيزونز للتنمية العقارية، عدداً من قيادات الشركة بعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات مشروع “فلوريا 5” ومنهم رامي نبيل المدير الاقتصادي بالشركة ورشا مجدي المدير العام وماريز عيسى مدير التعاقدات ورشا طلعت وهدى الروبي وغفران حسن ويوصلني لحظي مديرو المبيعات.

ومن جانبه، أكد مايكل الأسيوطي، رئيس الشركة، أنه فخور بالشراكة مع مجموعة من كبار رجال الأعمال والفن لتقديم فكر جديد يستحقه المستهلك والمستثمر فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أنه مع بدء فكرة مشروع “فلوريا 5” تم وضع رؤية واحدة نعمل جميعاً عليها تقوم على السعي لتقديم الافضل من حيث الخدمات والجودة لعملائنا وذلك لاستكمال مسيرة حزمة المشروعات التي نفذتها الشركة بالتجمع الخامس، العبور، 6 أكتوبر، والشيخ زايد.

ومن جانبه، أعرب الفنان محمد فؤاد، الشريك بمشروع “فلوريا 5″، عن فخره بالمشروعات التنموية العملاقة التي يتم تنفيذها على أرض مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بحجم ما تحقق من إنجاز بالمشروع القومي الذي تبنته الدولة المصرية بإقامة عاصمة جديدة تستطيع أن تنافس كافة عواصم العالم المتطور.

وقال المهندس مصطفى عفيفى، عضو مجلس إدارة شركة Archrete Designs المصممة والمنفذة لمشروع “فلوريا ٥”، إن المشروع مبنى على مساحة 23 فدان, واخترنا أن تكون النسبة البنائية22٪ من مساحة الارض وتكون باقي المساحة مساحات خضراء من اجل حياة مريحة لعملائنا، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع شركتين من أكبر الشركات في مصر وهما الشركة القائمة بالأعمال الهندسية وهي “أركريت” والشركة المسؤولة عن الدعاية والإعلان وهي شركة “Review advertising”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى