أخبار

“فيكتوري لينك تطلق مبادرة “واحدة جديدة” بمشاركة النجمة “روبي”

يعتبر مارس من كل عام شهر الإنجازات التاريخية للمرأة على مستوى العالم، حيث يتم تسليط الضوء على دورهن المهم في المجتمعات، وكذلك الاحتفال بيوم المرأة العالمي، والذي تحرص فيه معظم مؤسسات الدولة على إبراز أهم المبادرات الداعمة للسيدات المصرية، لاستكمال دورهن على أكمل وجه.

وإيمانًا منها بدور المرأة المصرية، تطلق شركة “فيكتوري لينك” مبادرة سنوية تحت اسم “واحدة جديدة”، لاستعراض القصص الملهمة في حياة السيدات، وإلقاء الضوء على قضايا المساواة والتمكين الاجتماعي والاقتصادي لهن بما يتوافق مع رؤية الدولة في خطة التنمية المستدامة 2030، وتشارك النجمة “روبي” في تلك المبادرة من خلال أغنية وفيديو كليب تحمل اسم “واحدة جديدة” وبمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وذلك ايمانًا منهما بالمبادرة وبالتحديات التي تواجه المرأة في المجتمع.

ويدور الكليب حول امرأة تواجه محنة نفسية تغير مجرى حياتها ورغم تلك الصعوبات والتحديات فإنها تتحدى ذاتها وتقرر تغيير رؤيتها للحياة، وتحويل لحظات الألم إلى طاقة يمكن من خلالها الوصول إلى السعادة والثقة بالذات.

تم تصوير الفيديو كليب بأداء درامي راقي وبمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وبالتعاون مع شركة (تالنت ميديا) المنتجة للفنانة روبي لصاحبها المنتج وليد منصور ليتم إطلاقه أول مارس بالتزامن مع يوم المرأة العالمي. الكليب برؤية فنية للكاتب أحمد مراد ومن إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير عمر أبو دومة، كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، تصميم الأزياء سارة أنسي، ستايلات مايا حداد، وتصميم فني للديكور كريم الحيوان، إنتاج فني شريف الاشقر، وتصميم لوجو المبادرة كريم آدم.

كما تتضمن المبادرة اختيار 10 سيدات من صاحبات القصص الملهمة، لتكريم السيدات الفائزات في إحتفالية كبرى تضم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، وعرض القصص المقدمة منهن، و تقديم جوائز رمزية لهن، وسيتم إطلاق هاشتاج على منصات التواصل الاجتماعى باسم #امتى_وازاي_وليه؟ لتشجيع السيدات على مشاركة قصص نجاحهن. سيتم اختيار السيدات من خلال لجنة تحكيم تضم نخبة من سيدات الأعمال المؤثرات والناجحات، وهن إنجى الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتورى لينك، وهالة حجازى، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، ورويدا بيبرس، مدير عام POD للعلاقات العامة، وليلى سالم، عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية ، ونورا أورخان، مدير أول تسويق شركة “خالص” للمدفوعات الرقمية إحدى شركات e-finance،  ود. مرفت أبو عوف، أستاذ ممارس لقسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ورئيس القسم الأسبق

وحول مبادرة “واحدة جديدة” والهدف منها، صرحت إنجى الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “فيكتورى لينك”، “إن المبادرة تستهدف التعرف على قصص النجاح المختلفة لسيدات في كافة المجالات وجميع فئات المجتمع، لتوصيل صوتهن ورسالتهن لاستلهام النجاح ونطمح أن تكون تلك القصص دافع لنجاح السيدات اللاتي يعشن ظروفا مشابهة” وأكدت أنه ليس بالضرورة أن يكون النجاح في مجال العمل فقط، و لكن أيضا تربية الأبناء ورعايتهم ليكونوا أفراد مميزين يعد نجاح، وكذلك قصص كفاح الأمراض، كما أن هناك قصص نجاح لمواجهة ظروف شخصية ومجتمعية.

حظت هذه المبادرة على دعم دعائي واعلامي من العديد من الجهات إيماناً منها بأهمية دور المرأة في المجتمع؛ ومنها شركة POD للعلاقات العامة، شريك العلاقات الإعلامية، وشركة النيل للإنتاج الإذاعي، الشريك الإذاعي الرسمي بالإضافة إلى رعاية شركة iRead، ومؤسسة بهية، وشركة “خالص” للمدفوعات الرقمية إحدى شركات e-finance.

أضافت “الصبان” أن المبادرة تحاول توصيل رسالة لكل إمرأة لديها تحدي بأنها ليست وحدها، وإنه بإمكانها تحدي كل الصعاب وقهر الظروف، وعرض نماذج مشرقة تكون شبيهة لها؛ لتحفيزها على تحقيق أهدافها، مؤكدة أن كل سيدة تستحق أن تعيش في سعادة ونجاح. كما أن المبادرة ستطلق منصة رقمية لدعم جميع السيدات بها محتوى حصري يحفزهن من خلال قصص ملهمة ومواضيع شيقة www.wahdagedida.com

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى