أخبار

فيكتوري لينك تطلق مبادرة 5 ملايين رسالة لدعم 50 شركة ناشئة متضررة من كورونا

أعلنت شركة VL  إكسبرس  إحدى الشركات التابعة لفيكتوري لينك، المتخصصة في مجال التكنولوجيا، عن دعم 50 شركة ناشئة من خلال توفير 5 ملايين رسالة نصية موجهة، بواقع 100 ألف رسالة لكل شركة. VL إكسبرس هي شركة متخصصة في الحلول التسويقية المتكاملة وتستهدف خدماتها الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومنذ إنشائها في عام 2018 وهي تسعى لتقديم باقات تسويقية تساهم في تواصل هذه الشركات بعملائها المستهدفين بميزانيات مناسبة.

تحرص شركة VL إكسبرس أن يكون لها دور فعال ومؤثر في المجتمع وخاصة في ظل تلك الظروف الراهنة التي يمر بها الجميع، ومن هنا أتت مبادرة “5 ملايين رسالة لدعم 50 شركة ناشئة متضررة من كورونا”‘ فتلك المبادرة تهدف إلى مساندة الشركات الناشئة لتكون يدّ عون لهم لضمان إستمراريتهم في سوق العمل المصري.

أعلنت VL إكسبرس عن فتح باب التقديم في المبادرة وحرصت أن تضع بعض الشروط والأحكام التي بدورها ستضمن أن الشركات الناشئة التي ستستفيد من الدعم هي المستحقة له. ومن تلك الشروط، أن يكون أصحاب الشركات الناشئة مصريي الجنسية وأن يكون مضى على تأسيس الشركة على الأقل عام واحد، على ألا يتجاوز رأس المال النصف مليون جنيه مصري. سيكون الدعم المقدم على هيئة رسائل نصية موجهة ستساهم في تواصل الشركات الناشئة مع عملائهم المستهدفين بسهولة وفعالية.

ومن جانبها، أكدت انجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، على حرص الشركة على توفير خدماتها في المجتمع في نطاق أكبر ومضاعفة مشاركتها لدعم عدد أكبر من الشركات وذلك نابع من مسئووليتها الاجتماعية. وأن المبادرة التي أطلقتها شركة VL إكسبرس تسعى لمساعدة الشركات الناشئة في مختلف المجالات على استدامة وتيسير أعمالهم خلال الفترة الحالية، والاستمرار في تقديم خدماتهم، وتوسعة نطاق وجودهم، وتمييز علامتهم التجارية أيضاً.

كما أضافت “يأتي الاهتمام بالشركات الناشئة لكونها من أهم العوامل لدعم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وزيادة الطاقة الإنتاجية، والمساهمة في توفير فرص عمل للعديد من الأفراد، بالإضافة إلى دورها المحوري في الإنتاج والتشغيل وزيادة الدخل واﻹبتكار والتقدم التكنولوجي.”

وأعلنت شركة VL إكسبرس عن بدء التقديم للمبادرة عن طريق موقعها الرسمي https://bit.ly/36772Lf  وأن آخر موعد هو يوم 15 يونيه، وسيتم الإعلان عن الشركات المختارة في الأول من يوليو المقبل .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق