أخبار

“كوكاكولا” تختار هالة عبد الودود رئيسًا إقليميًا لقطاع العلاقات الخارجية والاستدامة بمنطقة شمال إفريقيا

علمت ICTBusiness من مصادر مطلعة بقطاع الاتصالات بتولي هالة عبد الودود منصب الرئيس الإقليمى لقطاع العلاقات الخارجيه والاستدامة بشركة كوكاكولا اتلانتيك لمنطقة شمال إفريقيا منصبها الجديد بداية من يوليو المقبل بعد أن كانت تشغل منصب مدير قطاع العلاقات العامة والمسؤولية والمجتمعية وإدارة الجودة بشركة اورنج مصر.

– ساهمت هالة عبد الودود من خلال منصبها، في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية الهامة، التي جعلت شركة اورنج ضمن الشركات الرائدة في مجال المسؤولية المجتمعية داخل مصر.
وتركز خطة اورنج مصر في مجال المسؤولية المجتمعية على عدة محاور رئيسية، أبرزها التعليم والصحة وتمكين المرأة ودعم الشباب ورواد الأعمال ودعم المبادرات المختلفة للدولة المصرية ودعم خطط الدولة وتحفيز الشراكات مع الحكومة المصرية والشركات المختلفة والمؤسسات الخيرية.
– وقد تخرجت هالة عبد الودود  من قسم الإعلام بالجامعة الأمريكية ،وتخصصت في الصحافة والإعلام والإعلان، كما تخصصت في علم النفس أيضا ، كما تشغل هالة عبد الودود منصب عضو الغرفة التجارية الأمريكية، بجانب عضويتها في لجنة التنمية المستدامة بالغرفة التجارية الأمريكية.
– كما تشغل منصب عضو بالغرفة التجارية الفرنسية، وتحمل عضوية لجنة ايناكتس وعضوية نادي الروتاري الدولي، كما تشرفت برئاسة نادي روتاري قصر النيل.
– وفي عام 2017 تم اختيار هالة عبد الودود كعضو نشط في الجمعية العالمية لمنتدى الاتصالات، وهي منظمة غير ربحية تتخذ من «دافوس» بسويسرا مقراً لها.
هالة عبد الودود
– وفي عام 2019، تم تكريم هالة عبد الودود من وزيرة التخطيط ضمن أبرز 50 سيدة تأثيرا في العام.
وتمتلك هالة عبد الودود خبرات متراكمة تمتد لأكثر من17 عاما في مجال العلاقات العامة، بجانب كونها لايف كوتش معتمد، وأيضا تحمل درجة الاعتماد كممارس للبرمجة اللغوية العصبية ، وتتميز هالة عبد الودود بالقدرة على التطوير والتجديد والبعد عن النمطية، مما أدى لخلق قيمة مضافة لمجالات عمل أورنج مصر في مجال المسؤولية المجتمعية.
– ومؤخرا تم انتخاب هالة عبد الودود بمنصب نائب رئيس “مجلس خريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة”.
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى