أخبار

محتوى روتانا الغنائي متوافر على تطبيق “ديزر” على اجهزة ios والاندرويد

أعلن في القاهرة اليوم عن انطلاق تطبيق ديزر لعشّاق الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستمتاع بسهولةٍ غير مسبوقةٍ بالموسيقى العربيّة والعالميّة المفضّلة لديهم، كلّ ذلك على منصّةٍ واحدةٍ. وبالتالي، بإمكان المستخدمين الآن تنزيل تطبيق ديزر (Deezer) الذي يجمع أفضل المحتوى المحلّي والعالميّ، واستكشاف كلّ ما يضمّه باللغة العربية.

وأصبح التطبيق متوفر حالياً بالكامل للمستمعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع عروضٍ محليّة في الإمارات العربيّة المتحدة، والمملكة العربيّة السعوديّة، ومصر، ولبنان، والمغرب، والجزائر، والكويت، وتونس، وعُمان، والأردن، وقطر، والبحرين، وموريتانيا، إلى جانب بلدان مختارة أخرى.

وأصبح الآن بإمكان عشّاق الموسيقى وللمرّة الأولى الاستماع على ديزر إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الأغاني العربيّة من روتانا، والاستماع كذلك الأمر على الفور إلى الأغاني الأكثر شهرة لإيليسا، وعمرو دياب، وتامر حسني، ووائل كفوري، وماجد المهندس. علاوةً على ذلك، يستطيع مستخدمو ديزر الوصول على الفور إلى المحتوى المحلّي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى محتوى دولي يضم 53 مليون اغنية لفنّانين عالميين مثل دوا ليبا (Dua Lipa)، وكالفين هاريس (Calvin Harris) و شاكيرا (Shakira) وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من البوب إلى الهيب هوب.

 وبما أنّ تطبيق ديزر مصمّم خصيصًا لخدمة المستخدمين المحليين لكل منطقة و بلد ، فهو يضمّ عدداً كبيراً من قوائم التشغيل و المحتوى المختار من قبل محرري الموسيقى المحليين، على غرار بوب توب أراب (PopTop Arab)،  راب ستار (RapStars)، مغرب يونايتد (Maghreb United) وشعبي (Shaabi Essentials). بإمكان المستخدمين الذين يسجّلون الدخول إلى ديزر الوصول تلقائيًا إلى كل المحتوى باللغة العربية، في حال ضبط لغتهم المفضلة على العربية، وإلا سيستخدم تطبيق ديزر اللغة المفضّلة التي ضبطها المستخدم على جهازه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى