أخبار

مدير نون: الأزياء والإلكترونيات الأكثر مبيعا و.. 25٪ مدفوعات إلكترونية عبر منصتنا

كشف مصطفى هنداوي، المدير العام لشركة نون في مصر ان إجمالي استثمارات الشركة في مصر والسعودية والإمارات تبلغ مليار دولار.

اضاف في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الشركة بالقرية الذكية على هامش الاعلان عن تعاون هم مع شركة فيزا أن هناك 5 قطاعات رئيسية يتم عرضها على الموقع الالكتروني للشركة ، حيث يستحوذ قطاع الإلكترونيات والأزياء الأكثر مبيعا، مشيرا أن الشركة تعمل في مصر منذ عام تقريبا وتمتلك الشركة 13 مركزا للشحن في بعض المحافظات بالإضافة لمخزنين كبيرين في منطقة أبو رواش ، ويعمل في الشركة قرابة 400 موظف.
اضاف أن المتجر الإلكتروني ل” نون” يعرض 700 الف منتج ل 5 آلاف علامة تجارية معروفة، 75٪ من شحنات نون يتم توصيلها من خلال اسطول نون وبالنسبة الباقية من خلال ارامكس، مشيرا أن أبرز مايميزنا اننا نقوم بتوحيد سعر الشحن لجميع العملاء في أي محافظة.

أوضح أن مدة وصول المنتج للعملاء في القاهرة والجيزة والاسكندرية تصل خلال يوم من طلب المنتجات والسلع بينما تزيد في بعض المحافظات ،مشيرا أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر تمثل 2٪ فقط من إجمالي تجارة التجزئة في السوق المحلية.
وقال إن الدفع الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني يتراوح مالين 20-25٪ ، مشيرا أن الشركة ستتجه للعملية التصنيعة في مصر كما هو الحال في الامارات والسعودية في قطاعات مثل الأزياء والإلكترونيات.

أكد ان الشركة تبذل قصارى جهدها لتوعية العملاء بأهمية الشراء والدفع عبر المنصات الإلكترونية والتي تتماشي مع خطة الدولة المصرية للتحول نحو الشمول المالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى