أخبار

“مركز خدمات” إيمرسون يحصل على شهادة ISO/IEC 17025

حصل “مركز خدمات معايرة التدفق” في شركة “إيمرسون” (Emerson) والذي يتخذ من دبي مقراً له ويقدم خدماته للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على شهادة ISO/IEC 17025:2017 من مؤسسة خدمات الاعتماد الدولية (IAS). وتعد هذه الشهادة اعتماداً للخدمات التي يقدمها المركز في مجال معايرة وقابلية تتبع كافة أجهزة قياس تدفق السوائل متناسبة الحجم لشركة “إيمرسون” وغيرها من الشركات المصنعة لأجهزة قياس التدفق.

ويوفر “مركز خدمات معايرة التدفق” خدمات معايرة متكاملة تشمل التدفقات الضخمة والكثافة ومعايرة الأحجام. وتم تصميم خدمات المعايرة المعتمدة في هذا المجال من أجل تحقيق أقل درجات عدم اليقين فيما يتعلق بحجم وكتلة السوائل المتدفقة. ولكي يتوافق مع معايير شهادةISO/IEC 17025/2017، تم تدقيق عمليات المركز استناداً إلى كفاءته في إجراء عمليات المعايرة، وفعالية نظام إدارة الجودة المعتمد لديه، والقدرة على التتبع وموثوقية القياس.

وتعد مؤسسة خدمات الاعتماد الدولية، وهي واحدة من أبرز هيئات الاعتماد في الولايات المتحدة، من بين الموقعين على اتفاق المؤسسات الدولية الأربع الرئيسية التي تشكل نظاماً موحداً لتقييم هيئات الاعتماد المختصة في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها. وتعتبر شهادةISO/IEC 17025:2017 أعلى اعتماد يمنح لأنشطة المعايرة وفقاً للمعايير الدولية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى